أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل باستشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في بلدة عبوين شمال رام الله.
 

عاجل| كوريا الجنوبية تدعو بيونجيانج لوقف أنشطتها العسكرية.. لهذا السبب استشاري مناعة: متحور كورونا الجديد "ميخضش" (فيديو) حرب غزة

وأكد الدكتور جهاد الحرازين أستاذ العلوم السياسية، أن ما أعلنه الاحتلال الإسرائيلي من أهداف أو مكاسب لم يأت بأي تقدم حقيقي يذكر سوى المزيد من قتل الأطفال والنساء والشيوخ، والمزيد من تدمير لجميع مقومات الحياة داخل غزة، فهذا ما نجح به الاحتلال من خلال المزيد من المجازر، موضحًا أن عدد المجازر يتجاوز أكثر من 1950 مجزرة ارتكبت على مدار 3 أشهر والتي كانت تستهدف عائلات بأكملها.

وأضاف "الحرازين"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن إسرائيل استهدفت كل البنى التحتية، وحولت قطاع غزة إلى منطقة من الرماد وأكوام الركام المنتشرة في كل المناطق ولم يعد هناك منزلًا أو مكانًا صالحًا للسكن.

وتابع، أن هناك رسالة حقيقية للاحتلال الإسرائيلي، بأن الشعب الفلسطيني وهو يتعرض للقصف والإبادة هو متمسك بالبقاء على أرضه، وهناك أكثر من 450 ألف مواطن متواجدين في منطقة مدينة غزة وفى شمال مدينة غزة، ولم يقبلوا أن ينزحوا إلى المناطق الجنوبية، ولكنها مناطق غير آمنة على مدار الأيام الماضية، كافة المناطق تم استهدافها والتي ادعى الاحتلال أنها مناطق آمنة. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية استشهاد فلسطيني الاحتلال رام الله

إقرأ أيضاً:

فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق في مدينة بيلا للصيانة غدا

أعلنت هندسة كهرباء بيلا بمحافظة كفر الشيخ فصل التيار الكهربائي عن مغذي «المجاري» خروج لوحة توزيع كهرباء بيلا القديمة، غداً الثلاثاء، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، وذلك لأعمال الصيانة الطارئة بالمغذي المشار إليه.

أماكن فصل التيار الكهربائي في مدينة بيلا

وذكرت هندسة كهرباء بيلا، في بيان اليوم الاثنين، أنّ المناطق والأحياء المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي: «شارع الفالوجا - منطقة مسجد التقوي - جزء من حي أبو رخا التابع لشارع الفالوجا»، مؤكدةً إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقاً للأصول الفنية والهندسية المتبعة، وسرعة عودة التيار الكهربائي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه

وأهابت هندسة كهرباء بيلا، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء والمستشفيات والمخابز والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها، بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه.

مقالات مشابهة

  • فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق في مدينة بيلا للصيانة غدا
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته جراء قصف الاحتلال طوباس
  • إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلى عند باب العمود بالقدس المحتلة
  • إعلام فلسطيني: 16 شهيدا في قصف الاحتلال على مناطق متفرقة بغزة منذ الفجر
  • إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة الخليل
  • "خطة الجنرالات" الإسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة.. حبر على ورق
  • استشهاد صحفي فلسطيني برصاص العدو الصهيوني غرب مدينة رفح
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق قنابل إنارة فوق منطقة قليبو شمال غزة
  • استشهاد مسعف فلسطيني بسجون الاحتلال
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة