قالوائل الدحدوح مراسل قناة «الجزيرة»، اليوم الأحد: « حمزة كان كلي وليس قطعة مني»، وذلك بعدما استشهد حمزة وائل الدحدوح بسبب القصف الإسرائيلي الذي استهدف الصحفيين في خان يونس جنوبي غزة.

وأضاف الدحدوح بعد دفن نجله على قناة «الجزيرة»: «إن الاحتلال الإسرائيلي يشبعون بالقتل والحقد ونحن نسكب الدموع، ولكن دموع الكرم والإنسانية وليس الهلع والإهانة كما يتوقعون»، مؤكدًا: «مستمرون في عملنا على الهواء مباشرة، ولا شيء نخجل منه وولدي كان يعمل ضمن طواقم قناة الجزيرة».

وأضاف وائل الدحدوح: «أمضينا الآن نحو ما يقرب من عقدين في هذه المهنة وبعد حمزة مستمرون في العمل، وما يحدث هو ظلم كبير لشعب أعزل ومدني كبير لنا كـصحفيين أيضًا».

وتابع وائل الدحدوح: «ونطالب كل العالم بوقف هذه المهزلة، وأتمنى أن يكون دم ابني حمزة وائل الدحدوح آخر دماء الصحفيين في هذه المهنة».

يذكر أن، الصحفيين مصطفى ثريا وحمزة وائل الدحدوح استشهدو=ا، منذ قليل، جراء قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

اقرأ أيضاًفقد زوجته و3 أبناء وحفيده.. تفاصيل استشهاد نجل وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي

ألم وحرقة.. وائل الدحدوح يودع نجله الشهيد حمزة (فيديو)

شاهد لحظة انتشال جثة الصحفي حمزة نجل وائل الدحدوح مراسل «الجزيرة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي اخبار فلسطين خان يونس عاصمة فلسطين تل ابيب فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى خانيونس احداث فلسطين اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة الحدود مع لبنان وائل الدحدوح الصحفي وائل الدحدوح وائل دحدوح لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان قصف خان يونس قصف خانيونس استشهاد مصطفى ثريا حمزة وائل الدحدوح استشهاد حمزة وائل الدحدوح استشهاد نجل وائل الدحدوح وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

بالمر: لماذا 4 وليس 6؟

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة بالمر يدخل تاريخ «البريميرليج» في شوط! أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»!


قال كول بالمر صانع ألعاب تشيلسي، إنه كان يتطلع لإحراز المزيد من الأهداف في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على برايتون 4-2 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
قال كول بالمر بعد تسجيل أهداف فريقه الأربعة في شباك برايتون «كان يجب أن أسجل خمسة أو ستة أهداف».
وأضاف لاعب تشيلسي عبر قناة (بي بي سي) «انزعجت بعد إهدار أول فرصة، ولكن بسبب اعتماد برايتون على دفاع متقدم، شعرت أننا سنحصل على المزيد من الفرص».
وأشار الإنجليزي الدولي الشاب «لقد وضع المدرب إنزو ماريسكا خطة لعب جيدة، وكنا جيدين للغاية في استغلال التمريرات خلف خط دفاعهم».
وتابع «برايتون فريق جيد للغاية، يجيد الاستحواذ على الكرة، وهو ما يشبه أسلوب لعبنا، وكنا بحاجة للحصول على النقاط الثلاث، وهو ما تحقق، ومن جانبي أحاول دائما بذل أقصى جهد لدي في كل مباراة». وأبدى كول بالمر سعادة بتشبيهه بالنجم السابق لمنتخب هولندا وفريق أرسنال، دينيس بيركامب، قائلاً «أعرف أنه أحد أساطير الدوري الإنجليزي، ولكن لم أشاهده لأنني كنت صغيراً للغاية، بل تابعت عدداً من مقاطع الفيديو له، وكان لاعباً من الطراز الأول».

مقالات مشابهة

  • بالمر: لماذا 4 وليس 6؟
  • من هم اولاد حسن نصر الله؟ حقائق عن أبناء حسن نصر الله ورد نجله على خبر الاغتيال
  • أول تعليق من حماس على استشهاد نصر الله
  • استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـهجوم الضاحية (صورة)
  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
  • حمزة نمرة يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • أحكام مشددة للمتهمين في قضية اختلاس مستشفى أم المصريين بالجيزة
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل حمادة عبدالحليم: زار نجله في أمريكا
  • محاكمة المتهمين في قضية اختلاس وتزوير وإهمال داخل مستشفى أم المصريين