شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الزمالك مواجهة مع فاركو وعودة محمود علاء قبل البطولة العربية، 03 22 م الأحد 16 يوليو 2023 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أخبار .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الزمالك.. مواجهة مع فاركو وعودة محمود علاء قبل البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الزمالك.. مواجهة مع فاركو وعودة محمود علاء قبل...

03:22 م | الأحد 16 يوليو 2023

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» على مدار اليوم للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء قبل ساعات قليلة من المواجهة المهمة للفريق في الدوري أمام فاركو، بجانب معرفة موقف محمود علاء مدافع الأبيض المعار إلى الاتحاد السكندري.

أخبار الزمالك ولقاء مع فاركو

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مباراة قوية في التاسعة والنصف، مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف نظيره فاركو باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة، في حين يحتل فاركو المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

أخبار الزمالك وعودة محمود علاء

فيما قام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإبلاغ محمود علاء مدافع الفريق الذي انتهت إعارته بنادي الاتحاد السكندري، من أجل إبلاغه بموعد عودته لتدريبات الفريق الأبيض.

ومن المنتظر حسب مصدر داخل الفريق، أن يتواجد محمود علاء مع الفريق في البطولة العربية المقرر انطلاقها بالسعودية يوم 28 يوليو الجاري وهو ما جعل الجهاز الإداري يطلب منه جواز سفره لإنهاء إجراءات السفر مع بعثة الأبيض التي ستتوجه إلى السعودية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة أخبار الزمالک

إقرأ أيضاً:

مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال عبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك المصري، إن الفريق يريد الإبقاء على اللاعب أحمد سيد "زيزو" في صفوفه، من خلال تجديد العقد بين الطرفين.

في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، زعمت تقارير صحفية بتلقي "زيزو" عروضاً للاحتراف في الدوريات الخليجية.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مع فريق "الفارس الأبيض" بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

وفي حواره مع قناة "MBC مصر"،  سُئل عبد الواحد السيد عمّا إذا كان نادي الزمالك سيجدد عقد أحمد سيد "زيزو"، وأجاب قائلاً: "زيزو هو حالة خاصة، قرار التجديد سيأتي منه لا من طرف النادي، الزمالك يريده والجماهير ترغب باستمراره، فالقرار بيد اللاعب".

وأضاف: "لم يتحدث مجلس الإدارة مع زيزو في جميع التفاصيل حول التجديد، لكن الأساس في إتمام الأمر هو قرار اللاعب بأنه يريد البقاء أم لا، وأنا لم أتكلم معه إلى الآن، ملف تجديد عقد زيزو بالذات يعمل عليه مجلس الإدارة وليس أنا".

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو