شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير إمام عاشور يحتاج 3 أسابيع للتعافي من إصابته، 03 23 م الأحد 16 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: إمام عاشور يحتاج 3 أسابيع للتعافي من إصابته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: إمام عاشور يحتاج 3 أسابيع للتعافي من إصابته

03:23 م | الأحد 16 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن شكوى إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي من الإصابة في العضلة الخلفية قبل إنهاء إجراءات انضمامه للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب شوبير عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: «تأهيل إمام عاشور ينتهي علي الأكثر خلال 3 أسابيع ويبدأ فترة الإعداد الموسم الجديد بشكل منتظم، وهذا هو حديث الطبيب المعالج له».

                     إمام عاشور لاعب ميتلاند ومنتخب مصر

شوبير يعلن موعد انضمام إمام عاشور إلى الأهلي

قال شوبير عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»، اليوم الأحد: «الأهلي يستعد للإعلان عن الصفقة، وبنسبة كبيرة سيكون الإعلان غدا».

ويسعى الأهلي لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد، فضلا عن تعاقده مع إمام عاشور لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.

الأهلي يواجه المقاولون العرب اليوم

ويلتقي الأهلي اليوم الأحد، مع المقاولون العرب في إطار الجولة الـ34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي حسم المارد الأحمر لقبه رسميا، بعد غياب البطولة عن خزائنه لمدة موسمين متتاليين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور لاعب میتلاند

إقرأ أيضاً:

شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل

كشف أحمد شوبير عن دخول فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مفاوضات لضم ثلاثة صفقات من العيار الثقيل للحصول على توقيعهم خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك لتدعيم القلعة البيضاء من أجل حصد البطولات.

الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل 

وفي تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف ام قال شوبير أن نادي الزمالك بدأ بالفعل مفاوضاته لضم ثلاثة لاعبين.

تيري يقود ردود أفعال غاضبة بسبب تعليق "بي بي سي" الساخر على إهدار رونالدو أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو

وأضاف:" الأسماء المرشحة للانضمام لنادي الزمالك هم جوناثان الظهير الأيسر لفريق نادي مودرن فيوتشر الذي يتبقى له في عقده عام ويتقاضى قرابة النصف مليون دولار وسط مفاوضات لتقليل الراتب السنوي له في محاولة لضمه وسط ترحيب من اللاعب في انتظار موافقة إدارة ناديه".

وأكمل:" ثاني اللاعبين الذين يتواجدون على رادار نادي الزمالك هو عبد الرحمن مجدي نجم نادي الاسماعيلي حيث بدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء في جس نبض إدارة الدراويش لمعرفة موقفهم من رحيل اللاعب".

وأنهى أن ثالث الأسماء هو التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب المصري البورسعيدي الذي سيتم التعاقد معه حال وصول عرض مناسب لرحيل سيف الدين الجزيري.

مقالات مشابهة

  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور