تظهر شركة Realme بوضوح كقوة رائدة، تتحدى اتجاهات السوق، وتغزو الأسواق العالمية.
وبفضل تحقيقها أكثر من 200 مليون شحنة عالمية، تثبت realme مكانتها كأسرع شركة نموًا في صناعة الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية خلال الربع الثالث من عام 2023، وذلك وفقًا لتقرير IDC Worldwide Mobile Phone Tracker.
ولا يعزز هذا الإنجاز مكانة realme على الساحة العالمية فحسب، بل يجعلها أيضًا علامة تجارية رائدة في فئة الهواتف الذكية في المملكة.

* روح البطولة تتجلى في سلسلة C
تتجسد روح الإبداع والتفوق في سلسلة C التي تشتهر بشعارها “No Leap, No Launch”؛ إذ تلقي بالضوء على جوانب الابتكار والمغامرة، وتعبر عن جوهر العلامة التجارية realme ، الذي يدعو إلى الجرأة على القفز “Dare to Leap” .
ومن خلال التركيز الدائم على التصميم والتكنولوجيا والجودة، تمثل سلسلة C معيار الريادة في فئتها السعرية؛ إذ توفر تجربة فريدة، ترافق المستخدمين في رحلة تقدم ملحوظة.
وتكتسب سلسلة C أهمية خاصة في رؤية realme الهادفة إلى خدمة فئة المستخدمين الشباب في جميع أنحاء العالم.
إنه عام كان مليئًا بالإنجازات المذهلة؛ إذ تخطت realme حاجز 200 مليون وحدة مبيعات عالمية، تضاف إلى 100 مليون وحدة شحن على مستوى العالم.
وتعد سلسلة realme C ذات أهمية بالغة في تحقيق هدف realme الذي يتمثل في تلبية احتياجات المستخدمين الشباب حول العالم.
وبعد عام رائد مليء بالإنجازات المتعددة، نجحت سلسلة realme C في تحقيق إنجاز كبير في شحن 100 مليون وحدة على مستوى العالم.
ومع تصميمها الخاص، تُخصص الهواتف في سلسلة C للشباب الذين يسعون إلى جودة حياة متميزة؛ إذ تخضع لاختبارات صارمة، تتجاوز 320 اختبارًا، بما في ذلك الشهادة المضادة للماء IP54، مما يضمن استمرارية الأداء الاستثنائي لهذه السلسلة حتى في أصعب الظروف.

اقرأ أيضاًالمجتمعأمير الباحة: المنطقة تحظى بتنوع جغرافي ثري

* realme C67: الإبداع المتجدد
يستعد هاتف C67 ليكون البطل الجديد في سلسلةC المحدثة؛ إذ سيتم إطلاقه في 11 يناير في سوق المملكة العربية السعودية، وهو يتبع خطى هاتف C55 الذي حقق شهرة كبيرة، الذي نال لقب “الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم” للعام الماضي.
ويأتي طراز C67 بتحسينات كبيرة، تلبي تطلعات المستخدمين الشباب.
ويتميز هاتف C67 بكاميرا رائدة بدقة 108 ميجابكسل في فئته، وبشريحة Snapdragon 685 بتقنية 6 نانومتر، مما يمنحه أداء متميزًا وكفاءة استخدام للطاقة، تتفوق بفارق كبير عن منافسيه.
وبفضل إمكانية التكبير/ التصغير بنسبة 3X، يضفي الهاتف جاذبية ديمقراطية على مزاياه المتميزة، ويوفر للمستخدمين تجربة تصوير استثنائية.

* رحلة تحطيم الأرقام القياسية: 200 مليون شحنة
وعلى الرغم من وجود أكثر من 701 علامة تجارية للهواتف الذكية في السوق في عام 2018 إلا أن realme استمرت بالتقدم بخطى ثابتة؛ لتصبح خامس أسرع علامة تجارية تحقق رقمًا قياسيًا يبلغ 200 مليون شحنة.
ويعكس هذا الإنجاز التزام الشركة بتقديم تجارب استثنائية للشباب في جميع أنحاء العالم.
ولعبت استراتيجية realme التي تم تقديمها في عام 2022 تحت عنوان “الأفضل ببساطة” دورًا حيويًا في نجاح الشركة؛ إذ تركز على التكنولوجيا المتقدمة وتجارب المنتجات المميزة.
وبفضل خط إنتاج مبسط، ركزت realme على سلسلتَي GT وNumber، وحققت نجاحًا فائقًا.
ومع خطط العلامة التجارية لزيادة استثماراتها في البحث والتطوير بنسبة 470 % في عام 2024، تستمرrealme في مهمتها لتحقيق اختراقات في التقنيات المتقدمة، والتعاون مع شركاء التكنولوجيا الدوليين الرائدين، وتوسيع مجموعة المواهب التقنية لديها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الذکیة فی فی سلسلة سلسلة C

إقرأ أيضاً:

3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”

#سواليف

أكدت مصادر على اتصال برئيس المكتب السياسي لحركة #حماس #يحيى_السنوار أنه غير نادم على عملية ” #طوفان_الأقصى” في 7 أكتوبر 2023، ولن يتخلى عن رغبته في #تدمير_إسرائيل وإقامة دولة فلسطينية.

ووفق المصادر التي تحدثت لوكالة “رويترز”، فإن “يحيى السنوار ما زال يرى أن #الكفاح_المسلح يظل السبيل الوحيد لإنشاء الدولة الفلسطينية”.

وقال ثلاثة مسؤولين في “حماس” ومسئول إقليمي: “يعمل يحيى السنوار في سرية تامة، ويتحرك باستمرار ويستخدم رسلا موثوقا بهم للاتصالات غير الرقمية”.

مقالات ذات صلة ماكرون: الاتحاد الأوروبي قد “يموت” 2024/10/04

السنوار يستخدم شبكة اتصالات معقدة لنقل رسائله، وكان المفاوضون المنخرطون في جهود الوساطة، ينتظرون أياما للحصول على ردود يتم تصفيتها من خلال سلسلة سرية من الرسل.

وقال أشخاص يعرفون يحيى السنوار لـ “رويترز” إن “تصميمه على تدمير إسرائيل لإجبار الجميع على الاعتراف بالدولة الفلسطينية تشكل بسبب طفولته الفقيرة في مخيمات اللاجئين في غزة و22 عاما قضاها في الاحتجاز الإسرائيلي، بما في ذلك فترة في عسقلان”.

وأشارت المصادر إلى أن “مسألة الرهائن وتبادل الأسرى شخصية للغاية بالنسبة ليحيى السنوار، وتعهد بالإفراج عن جميع الأسرى الفلسطينيين المحتجزين في إسرائيل”.

ويقول أحد كبار المسؤولين في “حماس” إن “ما يكمن وراء تصميم يحيى السنوار، هو إصراره على الأيديولوجية التي تؤكد أن إسرائيل ليست خصما سياسيا فحسب بل قوة احتلال على أرض المسلمين، تدفعه لإصراره على الهدف”، مؤكدا أنه “شخص زاهد وراض بالقليل”.

وبدعم أمريكي تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر الماضي حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 138 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وتواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية
  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • صناعة الطيران.. مجموعة “Aciturri” تفتتح موقع إنتاج في الدار البيضاء
  • اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”
  • دائرة البلديات والنقل تستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • مناطق متخصصة في “ويتيكس 2024” تدعم الاستدامة وتعزز الحلول الذكية للتنقل الأخضر
  • فلاورد تنضم إلى برنامج “روّاد الاستدامة” التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية