وجه الفنان أكرم حسني، رسالة مؤثرة للصحفي وائل الدحدوح، وذلك بعد استشهاد نجله حمزة الدحدوح، بعد قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبى قطاع غزة.

وشارك الفنان أكرم حسني، صورة للصحفي وائل الدحدوح، عر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: «لا توجد كلمات توفي حقك و جهادك..

ربنا يصبرك و يربط علي قلبك، وائل الدحدوح».

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

استشهاد حمزة الدحدوح

واستشهد الصحفيين مصطفى ثريا وحمزة وائل الدحدوح، منذ قليل، جراء قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة، ووصل وائل الدحدوح إلى المستشفى الذي استقبل جثمان حمزة وائل الدحدوح بعد استشهاده في قصف إسرائيلي استهدف صحفيين في رفح.

اقرأ أيضاًاستشهاد الصحفي حمزة نجل وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي غرب خان يونس

ألم وحرقة.. وائل الدحدوح يودع نجله الشهيد حمزة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اكرم حسني حمزة الدحدوح حمزة وائل الدحدوح استشهاد حمزة الدحدوح الفنان اكرم حسني حرب اسرائيل على غزة وائل الدحدوح قصف إسرائیلی

إقرأ أيضاً:

شهيدان في "عدوان إسرائيلي" على ريف دمشق والسويداء

دمشق - رويترز

استهدفت صواريخ إسرائيلية بشكل مباشر، مكان تمركز الآليات في مركز خدمات مؤسسة جهاد البناء التابعة لـ"حزب الله" اللبناني وميليشيات إيران، في محيط منطقة السيدة زينب بمحافظة ريف دمشق، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأسفر الهجوم بحسب المرصد إلى استشهاد شخص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لموقع الاستهداف، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وتصاعدت أعمدة الدخان من المواقع المستهدفة، وتزامنا مع الهجوم الإسرائيلي أطلقت قواعد الدفاع الجوي التابعة للنظام صواريخ للتصدي لأهداف في سماء المنطقة.

وقال موقع "السويداء 24" الإخباري إن القصف الجوي استهدف موقع رادار تل صحن التابع للجيش السوري في ريف السويداء الشرقي، مما أداء إلى تدمير منظومة الرادار، دون تسجيل خسائر بشرية.

ودوّى انفجار عنيف هز صوته ريف السويداء الشرقي بكامله، بحدود الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل. وأفاد مراسل "السويداء 24" أن قصفاً جوياً استهدف نقطة تل صحن، وهو موقع رادار يتعرض بين الحين والآخر لضربات إسرائيلية.

وذكرت وسائل إعلام رسمية سورية في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس، أن إسرائيل شنت "عدوانا جويا" استهدف عددا من النقاط في المنطقة الجنوبية بسوريا، مما أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة عسكري.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف منزلا وسط غزة
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • إعلام إسرائيلي: حماس والجهاد الإسلامي ستنجحان في إطلاق الصواريخ من الضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: 10 جرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف حيي الشعف والتفاح شرق مدينة غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي استهدف البقاع الغربي جنوب لبنان
  • سقوط جرحى في قصف إسرائيلي بالطائرات المسيرة استهدف مدرسة وسط غزة
  • شهيدان في "عدوان إسرائيلي" على ريف دمشق والسويداء