أعلنت مجلة فوربس عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2023، حيث تلقي الضوءعلى قادة الأعمال الأكثر نجاحاً والمؤثرين علي قطاعاتهم من خلال قيادتهم الرشيدة والتزامهم بالتميز مما يجعل دور الرئيس التنفيذي اكثر تحدياً ،وقد شمل التصنيف الرؤساء التنفيذيين للشركات التي يقع مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصرًا .

ومن جانبها أعلنت مجموعة " كونتكت المالية القابضة " في بيان لها صدر صباح اليوم عن اختيار سعيد زعتر الرئيس التنفيذي للمجموعة ضمن أقوي الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط ٢٠٢٣" من خلال مجلة فوربس الشرق الاوسط وجاء هذا الإختيار لهذه العوامل :

• تأثير الرئيس التنفيذي على المنطقة، والدولة التي يعمل فيها، والأسواق التي يشرف عليها.

• خبرة الرئيس التنفيذي في منصبه الحالي، بالإضافة إلى خبرته العامة.

• حجم الشركة من حيث الإيرادات والأصول والقيمة السوقية.

• إنجازات وأداء الرئيس التنفيذي في العام الماضي.

• الابتكارات والمبادرات التي نفذها الرئيس التنفيذي.

وقالت "كونتكت " أن إختيار زعتر ضمن أفضل 100 قائد بالشرق الأوسط جاء إستناداً إلي ما يمتلكه من خبرات كبيرة في إدارة العمليات خاصة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية تزيد عن ٢٢ عاماً ،كما أنه يشغل حاليا بجانب مهمته كعضو منتدب ورئيس تنفيذي لمجموعة " كونتكت المالية القابضة" رئاسة " الاتحاد المصري للتمويل الاستهلاكي ".

وطوال خبراته الواسعة، قاد زعتر إعادة هيكلة وإعادة تنشيط الخدمات المالية غير المصرفية ونقل الشركة إلى مستويات جديدة من الكفاءة التجارية مع تنمية العلامة التجارية من خلال الاكتتاب العام ، وقد ساهم في ذلك خبرته الغنية بالإدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر وإدارة النمو وتطوير الأعمال وإدارة الأزمات والعلاقات الحكومية.

وعقب إختياره وجه سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة " كونتكت المالية القابضة "، شكره إلي مجلة فوربس الشرق الأوسط على هذا التقدير، الذي يعد اعترافاً بجهود فريق عمل "كونتكت المالية القابضة "، الذي ساهم في تحقيق هذه الإنجازات التي حدثت على أرض الواقع خلال عام 2023.

وأَضاف سعيد زعتر، أن "كونتكت المالية القابضة" تحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات المالية للعملاء، ومواصلة النمو والتوسع في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلة فوربس أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط كونتكت المالية القابضة سعيد زعتر کونتکت المالیة القابضة الرؤساء التنفیذیین الرئیس التنفیذی الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

طيران الشرق الاوسط يبقي حركة المطار قائمة

كتب جوزيف فرح في الديار": صحيح ان مطار رفيق الحريري الدولي لا يعمل بكامل طاقته بسبب الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان وخصوصا الضاحية الجنوبية الا انه ما زال يعمل ، وتسير شركة طيران الشرق الاوسط رحلات ذهابا وايابا بمعدل ٣٠ الى ٤٠ رحلة يوميا كما رحلات اضافية الى لارنكا واسطنبول وباريس في محاولة منها لتكون البديل عن شركات الطيران الاجنبية التي الغت رحلاتها الى بيروت وعددها ٥٥ شركةُ بسبب الحرب في لبنان كان اخرها شركة الطيران الايرانية التي اوقفت رحلاتها بسبب التهديد الاسرائيلي بضرورة ايقاف رحلاتها والا تعرض المطار للقصف .
وقد اخترقت قوات الاحتلال الاسرائيلي ترددات برج المراقبة في مطار بيروت الدولي، وهدّدت بضرب الطائرة المدنية الايرانية التي كانت تتجه الى المطار وتحمل مستلزمات طبية الى لبنان مما دفع السلطات الى الطلب منها العودة.
وذكرت مصادر مطلعة ان الرحلات المغادرة تكون ممتلئة على الرغم من خطورة الطرقات التي يسلكها هؤلاء خصوصا في الضاحية الجنوبية .
ويقول نقيب مكاتب السفر والسياحة جان عبود للديار ان الطلب على السفر كبير وهذا ما ادى الى ازدحام خصوصا ان شركة الميدل ايست هي الوحيدة التي باتت تنقل المسافرين بعد ان كان عدد الشركات الاجنبية والعربية التي كانت تستخدم المطار ٥٥ شركة مما ادى الى ضغط على الشركة الوطنية من قبل المسافرين مع العلم ان الرحلات الاتية ليست ممتلئة بالركاب ورغم ذلك فقد اضافت رحلات جديدة على خطوطها لتأمين سفر الركاب .
واعتبر عبود ان اسعار تذاكر السفر تبدو معقولة لان الطلب كبير والعرض فقط للميدل ايست خصوصا بعد بدء اجلاء الرعايا الاجانب .
وشكر عبود الشركة الوطنية على ما تقوم به وابقاء المطار شغالا والحركة فيه تعتبر مقبولة ومن المؤسف ان موسم الصيف كان عاطلا على القطاع السياحي الذي تعرض لخسائر جسيمة.

مقالات مشابهة

  • مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة
  • طيران الشرق الاوسط يبقي حركة المطار قائمة
  • إحصاءات الزواج والطلاق في مصر لعام 2023
  • الرئيس السيسي: ما يحدث في الشرق الأوسط خطير
  • الرئيس السيسي: سعيد بمستوى أكاديمية الشرطة في إعداد وتأهيل الخريجين
  • الرئيس الأمريكي: وجهت بتعزيز وضع قواتنا في الشرق الأوسط لردع أي عدوان وتقليل مخاطر التحول إلى حرب شاملة بالمنطقة
  • مستشار السوداني يؤشر تطوراً كبيراً بقدرات العراق المالية خلال 2024
  • روسيا تدين بشدة الاعتداءات الصهيونية التي تنتهك سيادة لبنان