شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن النيراتزوري في مأزق لوكاكو رغم الحلول الخمسة، أنور إبراهيم القاهرة يعيش إنترميلان أياماً صعبة في سوق الانتقالات، بعد أن أوقف مفاوضاته مع تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات النجم .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «النيراتزوري» في مأزق لوكاكو رغم «الحلول الخمسة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«النيراتزوري» في مأزق لوكاكو رغم «الحلول الخمسة»

أنور إبراهيم (القاهرة)يعيش إنترميلان أياماً صعبة في سوق الانتقالات، بعد أن أوقف مفاوضاته مع تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات النجم البلجيكي الهداف روميلو لوكاكو، الذي بات قريباً من يوفنتوس. وأربك الفشل في صفقة لوكاكو حسابات إدارة الإنتر، وجعل عودة هذا النجم الكبير مستبعدة تماماً، وأصبح النادي مطالباً بالبحث عن حلول عاجلة من بين البدائل الممكنة، وخاصة إن الوقت يمر سريعاً. وهناك 5 نجوم رؤوس حربة مقترحين على إدارة الإنتر، للقيام بنفس دور لوكاكو، أولهم الإسباني ألفارو موراتا، الموجود أيضاً على قائمة أندية إيطالية عديدة بسبب تكلفته المنخفضة وخبرته الكبيرة بالدوري الإيطالي، وبالتالي فإنه من الممكن أن يكون الهدف المقصود بالنسبة لجوسيبي ماروتا المدير الرياضي للنادي.وثاني المهاجمين هو الإيطالي جيانلوكا سكاماكا مهاجم وستهام الإنجليزي، والذي يتردد اسمه أيضاً في إيه أس روما وإيه سي ميلان. وهذا المهاجم يؤكد رغبته في العودة إلى وطنه إيطاليا، بعد موسم مخيب للآمال بقميص «الهامرز»، غير أن النادي الإنجليزي قد يطلب مبلغاً مرتفعاً للاستغناء عنه، وخاصة بعد أن باع أيضاً متوسط ميدانه ديكلان رايس لأرسنال. والحل الوحيد هو أن يتفق الناديان على عقد إعارة وخاصة في ظل إلحاح سيموني إنزاجي المدير الفني على المطالبة به. والمهاجم الثالث سيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الذي قد لا يفرط فيه ناديه بسهولة، ويعلم إنزاجي إمكاناته جيداً، وتحاول إدارة الإنتر الحصول على خدماته، ولكن الأمر أصبح صعباً جداً بعد أن رحل ميلينكوفيتش - سافيتش إلى الهلال السعودي. 

أما المهاجم الرابع، فهو السلوفيني بنيامين سيسكو لاعب لايبزج والمعار من سالزبورج، وقد يكون الباب مفتوحاً لإعارته للإنتر، بينما المهاجم الخامس هو الدانمركي راسموس هولوند مهاجم أتلانتا بيرجامي أصغر هؤلاء المهاجمين في قائمة إنزاجي، وأمامه فرصة كبيرة للتقدم والتطور، غير أن الحصول على خدماته مهمة صعبة لأن طلبات ناديه مبالغ فيها، كما إنه على رادار مانشستر يونايتد منذ بضعة أشهر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحصول على بعد أن

إقرأ أيضاً:

استطلاعات رأي: انتصار ساحق لحزب العمال.. «ريشي سوناك» في مأزق

مع اقتراب انطلاق الانتخابات البرلمانية البريطانية غدًا، يتنافس العديد من الأحزاب، لكن حزب العمال يُعتبر الأقرب للفوز وفقًا لاستطلاعات رأي حديثة نُشرت في مجلة «بارون»، في حين يواجه حزب المحافظين احتمالات خسارة.

انتصار غير مسبوق في التاريخ البريطاني الحديث

ووفقًا لشبكة استطلاعات الرأي «سورفيشن»، من المتوقع أن يحصل حزب العمال، على 484 مقعدًا من إجمالي 650 مقعدًا، وهذا يُمثّل انتصارًا غير مسبوق في التاريخ البريطاني الحديث، بينما يتنافس حزب المحافظين اليميني الحاكم وحزب الديمقراطيين الليبراليين الوسطيين على المركز الثاني، ومن المتوقع أن يشكلوا المعارضة الرئيسية في البلاد.

وهذا التنبؤ هو الأحدث في سلسلة من استطلاعات «MRP» المزعومة، التي تعتمد على عينات وطنية كبيرة لتوقع النتائج في كل دائرة انتخابية في المملكة المتحدة، وتشير إلى أن حزب العمال سيفوز بشكل قاطع في 4 يوليو، وبحسب هذا السيناريو من المتوقع أن يرأس كير ستارمر حزب العمال، ويتولى منصب رئيس الوزراء خلفًا لريشي سوناك من حزب المحافظين.

حزب العمال يتقدم على حزب المحافظين

وحزب العمال يتقدم على حزب المحافظين في استطلاعات الرأي بفارق يزيد عن نقطتين لأول مرة منذ ما يقرب من عامين، ولم تتمكن الحملة الانتخابية التي استمرت 6 أسابيع من تقليص هذا الفارق، ما يُعتبر فشلاً لسوناك وفق تقييمات واسعة النطاق.

ووفقًا لـ«سورفيشن»، تشير بياناتها إلى أن حزب العمال من المتوقع أن يحصل على حوالي 42% من إجمالي الأصوات، متقدمًا على حزب المحافظين الذي يُتوقع أن يحصل على 23%.

ومع ذلك، نظرًا للنظام الانتخابي الفائز بالكل في المملكة المتحدة، والذي يتألف من 650 دائرة انتخابية، يُتوقع أن يحصل حزب المحافظين على 64 مقعدًا فقط، بينما يُتوقع لحزب الديمقراطيين الأحرار الحصول على 61 مقعدًا.

وسيتجاوز عدد مقاعد حزب العمال المتوقع، الذي يُقدر بـ484 مقعدًا، عدد المقاعد التي فاز بها رئيس الوزراء السابق توني بلير في عام 1997، والتي بلغت 418 مقعدًا، وسيتجاوز أيضًا عدد مقاعد حزب المحافظين السابق الساحق الذي بلغ 470 مقعدًا في عام 1931.

وتوقعت شبكة «سورفيشن» أيضًا أن يصبح حزب العمال مرة أخرى أكبر حزب في اسكتلندا، حيث فاز بـ38 مقعدًا من أصل 57 مقعدًا وحل محل الحزب الوطني الإسكتلندي «SNP»، الذي قدر أنه سيضمن 10 مقاعد فقط.

مقالات مشابهة

  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • موعد صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات 2024
  • ريشي سوناك في مأزق.. توقعات بانتصار كاسح للعمال وخسارة مدوية للمحافظين
  • الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو
  • كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق»
  • المبادئ الخمسة للتعايش السلمي.. صمودٌ رغم الأزمات
  • مأزق غزة!
  • استطلاعات رأي: انتصار ساحق لحزب العمال.. «ريشي سوناك» في مأزق