الفن واهله، تعرف على الإيراد اليومي لـ فيلم البعبع،حقق فيلم “البعبع” إيرادات ضخمة منذ بداية طرحه في جميع دور العرض، واستطاع أن يحقق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على الإيراد اليومي لـ فيلم "البعبع" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على الإيراد اليومي لـ فيلم "البعبع"

حقق فيلم “البعبع” إيرادات ضخمة منذ بداية طرحه في جميع دور العرض، واستطاع أن يحقق إيراد يومي وصل إلى 730 ألف و869 جنيهًا، فقد احتل المركز الثاني بعد تفوق بيت الروبي عليه بتجاوز مليون و600 جنيهًا.

الإيرادات فيلم البعبع

وقد حصل فيلم “البعبع” على إيرادات كاملة منذ بداية طرحه بجميع دور العرض السينمائي حيث حقق 30 مليون جنيه، ويبقى الخصم الشديد أمامه هو بيت الروبي الذي وصل إلى 95 مليون جنيه.

قصة فيلم البعبع

يدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يجسد دوره أمير كرارة، يخرج من السجن ليفاجأ بأن لديه طفلين، ابنة وابنًا، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، والعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

أبطال فيلم البعبع

يشارك في  فيلم البعبع  عديد من النجوم، فهو من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال أمير كرارة

ويذكر ان أخر الأعمال التي شارك فيها أمير كرارة في السباق الرمضاني 2023، في مسلسل سوق الكانتو، وشارك في العمل عدد من النجوم   مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، شريف إدريس، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، احمد التهامي.

أحداث مسلسل سوق الكانتو 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول منطقة شعبية تدعى سوق الكانتو وهو القماش، ليقع شاب في حب فتاة يونانية وتتوالى الأحداث في حقبة زمنية ترجع لفترة الخمسينيات، وسيتورط أمير كرارة في العديد من المشاكل حيث إنه يتاجر في الخمور، ويتم القبض عليه حينما يقوم بتهريب زجاجات الخمور، وعقب خروجه من السجن يبدأ في فرض إتاوات على العاملين في السوق، ويقع في حب الخياطة مي عز الدين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم البعبع أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها

بعد أن رفضت أسرة طبيبة التجمع التصالح مع المتهم مقابل دفعه 200 ألف جنيه، يوضح اليوم السابع في النقاط التالية مصير المتهم أمام المحكمة بعد تحديد جلسة استئنافه على حكم حبسه سنة مع الشغل، في جلسة 4 يوليو المقبل.


فالحكم نص على حبس المتهم سنة مع الشغل و كفاله 1000 جنيه، وإلزامه المصاريف، وإحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المختصة.

وطبقاً للقانون فأمام المتهم فرصة للاستئناف على حكم حبسه سنة، أمام محكمة مستأنف جنح التجمع الخامس، لتخفيف الحكم أو تأييد الحكم الصادر ضده.

وأوضحت دفاع أسرة المجني عليها، أن المتهم لم يلتزم بقواعد المرور ولا السرعة المقررة طبقاً للقانون، وما تسبب في وقوع الهادي ووفاة المجني عليها متأثرة بإصابتها، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.


وكشفت التحقيقات أن المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية في سباق مع صديقه بالتجمع، ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي

 

وعقوبة المتهمين بـ"القتل الخطأ" تنص عليها المادة 238 من قانون العقوبات ومضمونها، أن كل من تسبب خطأ فى موت شخص أخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه، أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

 

وفى حالة ارتفاع عدد الضحايا وتجازوهم 3 أشخاص، تصل العقوبة إلى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

 

 







مقالات مشابهة

  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • الجاسوس عبدالقادر السقاف يكشف المصادر المخابراتية للملحقية الثقافية وكيف تعرف “آدم إرلي” ضابط الـ(CIA) بحمود منصر ومحمد صدام ونصر طه مصطفى
  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • تعرف على أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • هذا البرنامج اليومي لسير القطارات “الجزائر – وهران – الجزائر”
  • هذا البرنامج اليومي لمواقيت سير القطارات على خط “الجزائر – وهران – الجزائر”
  • تعرف على أسعار العملات العربية صباح اليوم