صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@10:21:15 GMT

رفع عقوبة الضرب عن جرين!

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

 
لوس أنجلوس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كريس بول.. «كسر اليد» جوف تدافع عن اللقب في نهائي أوكلاند


أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين «أن بي إيه»، رفع عقوبة درايموند جرين نجم جولدن ستايت ووريرز الموقوف منذ منتصف ديسمبر الماضي، بسبب ضربه أحد اللاعبين، وإمكانية عودته للعب، بعد غيابه عن 12 مباراة.


ويعود جرين «33 عاماً» إلى تشكيلة ووريرز، حسب ما أفادت الرابطة في بيان، بعدما كانت أوقفت اللاعب «إلى أجل غير مسمى»، في 13 ديسمبر، غداة تعرضه بالضرب للاعب فينيكس صنز البوسني يوسف نوركيتش، وذلك بعد أسابيع قليلة من إيقافه 5 مباريات لإمساكه الفرنسي رودي جوبير من عنقه وسحبه عبر الملعب.
وأثناء فترة إيقافه، أقدم غرين المتوّج بلقب الدوري أربع مرات مع ووريرز الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2012 على «خطوات تظهر استعداده للتوافق مع السلوك المتوقع من لاعبي الدوري الأميركي للمحترفين».
وقالت الرابطة: «لقد تابعه أحد المستشارين عن كثب واجتمع مع ممثلي الدوري الأميركي للمحترفين وفريق ووريرز ورابطة اللاعبين، ومن المتوقع أن تستمر الأمور على المنوال ذاته خلال الموسم».
ويملك غرين، أفضل مدافع في «أن بي إيه» عام 2017، تاريخاً حافلاً من ارتكاب الأخطاء وتم طرده من 20 مباراة في مسيرته.
ويستضيف جولدن ستايت ووريرز الذي يعاني من تردي نتائجه هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر في المنطقة الغربية «17 فوزاً مقابل 18 هزيمة» تورونتو رابتورز، في عودة محتملة لجرين، الفائز بالذهب الأولمبي مرتين مع المنتخب الأميركي (2016 في ريو دي جانيرو و2020 في طوكيو».
ويفتقد ووريرز الذي خسر أربعاً من مبارياته الست الأخيرة، لجهود صانع ألعابه كريس بول الذي تعرض لإصابة، حيث يتعين عليه إجراء جراحية الأسبوع المقبل، بسبب كسر في يده اليسرى.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة أميركا

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست.. يواجه فريق ليفربول نظيره فريق نوتينجهام في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.

ويبحث فريق ليفربول عن مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام نوتينجهام، بعدما حقق الفوز في الثلاث جولات الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأكد الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول أنه يأمل في استمرار الفريق بنفس المستوى الذي ظهر عليها قبل فترة التوقف الدولي، وشدد على صعوبة مباراة اليوم أمام نوتنجهام.

ليفربول ونوتينجهام فورست

وفيما يلي تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، والذي سيقوده النجم المصري محمد صلاح الذي شارك مع منتخبنا في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، جرافنبرج، سوبوسلاي.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الجولة الرابعة ببطولة البريميرليج، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، على ملعب أنفيلد.

ملعب أنفيلد يستضيف مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل مباراة الهلال والرياض المتوقع في الدوري السعودي
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • عبدالمنعم ضمن تشكيل نيس المتوقع أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد نوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي
  • ملخص وأهداف مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو»