قدم  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، واللواء محمد عمار مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية  وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، وذلك من خلال زيارة إلى مطرانية طنطا والكنيسة الإنجيلية، ووزع خلالها هدايا الرئيس لجميع الأطفال الحاضرين.

وأكد محافظ الغربية أن روح المحبة والتماسك والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلى في أبهى صورة لها في مصر، وتعطي المثل والقدوة في التسامح بين الأديان، مشددًا على أن المصريين نسيج واحد، وشركاء في بنيان واحد، وأن مصر ستظل دائمًا بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصري في مواجهة كافة التحديات لاستكمال مسيرة التنمية.

وزار محافظ الغربية مطرانية طنطا، حيث كان في استقباله، نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي، النائبة ميرفت ألكسان عضو مجلس النواب، والنائبة إيريني ثابت عضو مجلس الشيوخ.

وقام محافظ الغربية بتوزيع هدايا الرئيس إلى الأطفال داخل الكنيسة ، وأشار المحافظ الى إن هدية الرئيس للأطفال هي تعبير عن الحالة الرائعة التي نعيشها في مصر من الترابط والتماسك، وإلى حرص الرئيس على مشاركة أخواتنا الأقباط كافة مناسبتهم، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات ومزيد من التقدم تحت قيادة الرئيس الملهم عبدالفتاح السيسي. 

ومن جانبه وجه الأنبا بولا الشكر والتقدير للرئيس والذي يعطينا دائما دروس في الوطنية والحب والانتماء الذي يجمع بين جميع طوائف الشعب المصري، وهو ما يظهر جليا في حرصه على تقديم الهدايا للأطفال في كل ربوع مصر.

كما حرص المحافظ على تقديم التهنئة للكنيسة الإنجيلية، حيث كان في استقباله القس منسى ناجي راعي الكنيسة الإنجيلية بطنطا والقس نشأت وطسن وعدد أبناء الطائفة الإنجيلية، ووجه القس منسى التحية والتهنئة والشكر والتقدير  للرئيس السيسي على هداياه للأطفال في يوم عيدهم، في لمسة جميلة مليئة بالحب والمشاركة وهو ما تعودنا عليه دائما من سيادته.

IMG-20240107-WA0134 IMG-20240107-WA0128 IMG-20240107-WA0123 IMG-20240107-WA0114 IMG-20240107-WA0106 IMG-20240107-WA0102 IMG-20240107-WA0090 IMG-20240107-WA0091 IMG-20240107-WA0135 IMG-20240107-WA0119

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية القيادات الأمنية الكنيسة الإنجيلية هدايا الرئيس

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم اللواء جمال نور الدين على محور «كفرالشيخ - سخا - طنطا»

أعلن اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، عن إطلاق اسم "اللواء جمال نورالدين" على المحور الجديد الذي يربط بين "طريق كفرالشيخ- سخا" وطريق "كفرالشيخ- طنطا"، وذلك بحضور، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن كفرالشيخ، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، واللواء وسام السيسي، رئيس قطاع الأمن الوطني بكفرالشيخ، واللواء محمد نجيب، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، والسيد رئيس فرع جهاز الأمن القومى بالمحافظة، والمستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد مصطفى شوقي، المستشار العسكري للمحافظة، والمستشار عبد الرحمن حواس، نائب رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفرالشيخ، والنائب علي العجواني، والنائب عزالدين جوده، والنائب حسن البحيري، أعضاء مجلس الشيوخ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

قال اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، أن محور"اللواء جمال نورالدين"، يعد من المحاور الحيوية بمحافظة كفرالشيخ حيث يمر عبر مشروع "سكن كل المصريين" الجديد، و"مسار العائلة المقدسة"، ومركز التنمية الشبابية، بهدف ربط جنوب غرب كفرالشيخ بجنوب شرق عاصمة المحافظة والمدن والمحافظات المجاورة، ويُعرف بـ "القطاع الأول من دائري العاصمة". يأتي هذا التكريم تقديرًا لإنجازات اللواء جمال نورالدين لصالح أبناء محافظة كفرالشيخ.

الجدير بالذكر: أن اللواء جمال نورالدين شغل منصب محافظ كفرالشيخ في الفترة من 27 نوفمبر 2019 حتى الثالث من يوليو الجاري. خلال فترة توليه المنصب، شهدت المحافظة طفرة تنموية كبيرة في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم اللواء جمال نور الدين على محور «كفرالشيخ - سخا - طنطا»
  • إطلاق دورة مكثفة للمقبلين على الزواج بكنائس شبرا الجنوبية
  • محافظ الغربية يتابع استكمال عمليات الرصف والتطوير بحي أول طنطا
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 في محافظة الغربية
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي برأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ الغربية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • محافظ الغربية عقب تسلمه مهام عمله: سنعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • صبي يُنهي حياته بحبة الغلة إثر خلافات مع أسرته بطنطا
  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد