افتتح سعادة عبدالله بن محمد المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، الدورة الحادية عشر لمعرض الراسخون العقاري في عجمان، والذي انطلق اليوم الأحد في قاعات الإمارات بمدينة عجمان ويستمر لمدة يومين خلال الفترة الصباحية والمسائية.
حضر الافتتاح مصطفى محمد سعيد الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، والمهندس عمر أحمد بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في إمارة عجمان، ومحمد عمر الشمري، مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في عجمان، وخليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، بالإضافة إلى ممثلين عن القيادة العامة لشرطة عجمان، بلدية عجمان، ومصرف عجمان، وغرفة تجارة وصناعة عجمان، وشركات خاصة.


بعد قص شريط الافتتاح، قام سعادة عبدالله بن محمد المويجعي بجولة في المعرض رافقه خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، وكبار الشخصيات والحضور. وتم التعريف بجهود الدوائر الحكومية المشاركة، مثل القيادة العامة لشرطة عجمان، وبلدية عجمان، ومصرف عجمان، وغرفة تجارة وصناعة عجمان، حيث قاموا بشرح عن أدوارهم وجهودهم في تطوير مختلف الخدمات وتعزيز المنظومة الإدارية والفنية لخدمة القطاعات الاستثمارية.
شمل المعرض مشاركة شركات اقتصادية بارزة، مثل “الساحل للاستشارات الهندسية” و”الابداع للاستشارات الهندسية”، وشركة “حارب بن حارب لمقاولات البناء”، وشركة “السلطان لمقاولات البناء”، حيث قدموا شرحًا عن أدوارهم وجهودهم وأبرز أعمالهم.
كما وعرض الهلال الأحمر الإماراتي ممثلا في مكتبه بعجمان شروحا عن أبرز أعماله الإنسانية ودوره في تكامل الشراكات بين القطاعات الخاصة لإيصال المساعدات إلى الأسر والبلدان المنكوبة.
بعدها اطلع المويجعي والحضور على أبرز مشاريع الراسخون العقارية وما تقدمه من فرصة استثنائية لعرض مشاريع عقارية تزيد قيمتها عن 500 مليون درهم.
وفي تكريم للمشاركين، قام سعادة عبدالله بن محمد المويجعي برئاسة مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، وخليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، بتكريم الجهات المشاركة.
يوفر معرض الراسخون العقاري منصة لخيارات الاستثمار العقاري، ويشهد مشاركة كبار اللاعبين في هذا القطاع، حيث يقدم خيارات التملك والاستثمار والشراء للمطورين والمستثمرين. كما يقدم المعرض خصومات تعزز من ثقة المتعاملين مع القطاع العقاري في عجمان.
في تصريح له، قال خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات: “تعكس الطفرة العقارية في الإمارات بشكل عام وفي عجمان بشكل خاص نجاح المنظومة الحكومية في تقديم أرقى الخدمات وأجودها، وسرعة الأداء، لا سيما في دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في إمارة عجمان، التي تقدم خدمات قياسية لتمكين القطاع العقاري من مواصلة نجاحاته”.
وأضاف: “العقارات في عجمان أصبحت هي فرس الرهان على النجاح والربحية والتداول، في ظل البنية التحتية المقدمة والتسهيلات والخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية والراسخون للعقارات”.
وتابع : يقدم معرض الراسخون العقاري في دورته الحادية عشرة والذي يتواصل على مدى يومين خيارات البيع بتسهيلات كبيرة وبعروض مميزة، وتعتبر إمارة عجمان منطقة ذات مساحات خصبة وجودة، مما يجعلها محط اهتمام المستثمرين والمطورين.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العقاری فی فی عجمان

إقرأ أيضاً:

منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت

شارك الفنان التشكيلي العماني حاتم بن حميد الشعيلي في المعرض الفني «قطعة من الفن» بدولة الكويت الشقيقة.

وقد افتتح المعرض برعاية الدكتور نبيل الفيلكاوي، رئيس جمعية الفنانين والإعلاميين الكويتية، وبلغ عدد المشاركين فيه 52 فنانًا وفنانة من مختلف دول العالم.

وتنوعت الأعمال الفنية المقدمة بين أعمال النحت والأعمال التصويرية الزيتية والمائية والمكس ميديا.

وحول مشاركته، أوضح الشعيلي قائلا: تأتي هذه المشاركة ضمن عدد من المشاركات الدولية لتمثيل سلطنة عمان في المحافل الدولية، كما أن المشاركة في هذا المعرض تتيح لنا الفرصة لتقديم أعمالنا الفنية على مستوى الوطن العربي، وبالتحديد في دولة الكويت، كما تنمي الجانب الفني من خلال الاطلاع على الأعمال المشاركة والحوار الثقافي بين الفنانين والمتلقين في المعرض.

وأضاف: شاركت بعملين نحتيين؛ الأول تحت عنوان (وثبت أقدامنا)، ويجسّد رجلًا دُقَّ في قدمه مسمار من حديد، وهو منحوت من شجر النيم (شريرش)، أما بالنسبة للمنحوتة الثانية، فهي تحت عنوان (فالتفت الساق بالساق)، وهي عبارة عن قدمين التفتا بعضهما حول بعض، وتوجد على قاعدة خشبية من شجر الغاف البحري نُحتت على شكل وسادة تستلقي عليها القدمان. مقاس العمل 60x40x30 سم.

في هذا العمل، جسدت فكرة الموت وما بعده من خلال حركة الأرجل وما تبث فيها من إحساس بالاسترخاء، وكأنها وجدت الراحة الأبدية التي كانت تبحث عنها قبل الموت.

مقالات مشابهة

  • غرفة عجمان تناقش مستجدات مشاريعها ومبادراتها وتعزز استباقيتها لفتح قنوات تصديرية مبتكرة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • تجارة وصناعة الماس الإماراتية تحقق معدلات نمو قياسية 2024
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية من "العمليات المركزية"
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً
  • غرفة عجمان تروّج للفرص الاستثمارية في قمة اختر أمريكا للاستثمار 2024