تصدر مسلسل «حالة خاصة»، للفنان طه دسوقي، وغادة عادل، نسب الأعلى مشاهدة عبر منصة «WATCH IT»، وذلك بعد عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء الماضي.

وأشاد الجمهور والنقاد بأداء طه دسوقي المختلف والنضج الكبير الذي وصل إليه فنيًا، حيث استطاع تقديم دور مختلف في كل تفاصيله بعيدًا عن الكوميديا، حيث قدم دور شخص يعاني من طيف من أطياف التوحد.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في مكتب محاماة.

مسلسل حالة خاصة

وتجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته القانونية.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يشارك في مسلسل حالة خاصة، مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، ويشاركهم العديد من الممثلين ومنهم: هايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري، كما يشارك في مسسل حالة خاصة الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس.

مواعيد عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل حالة خاصة

ومن المقرر عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير 2024 في تمام الساعة 12 صباحًا، حيث يتم عرض حلقات المسلسل أسبوعيا على منصة «Watch it».

اقرأ أيضًاقبل عرضه على «watch it».. برومو جديد لمسلسل حالة خاصة (فيديو)

موعد عرض مسلسل حالة خاصة لـ طه الدسوقي.. الحلقة الـ 3 والـ 4

طه دسوقي ينتهي من تصوير مسلسل حالة خاصة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه الدسوقي مسلسل حالة خاصة مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة حلقات مسلسل حالة خاصة مشاهدة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)

فأجت مريم، ابنة الفنانة نشوى مصطفى، الجمهور بعدم حبها لمشاهدة أعمال والدتها منذ الطفولة خلال حلولها ضيفة على برنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، من خلال شاشة الشرق، مشيرة إلى أنها تعرضت لصدمة تسببت في عدم رغبتها مشاهدة أعمال والدتها منذ طفولتها.

وقالت ابنة نشوى مصطفى، خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش: إنها ترفض مشاهدة أعمال والدتها في التلفزيون خلال تقديمها لإحدى الأعمال السينمائية أو الدرامية، مشيرة إلى أنها في طفولتها كانت لديها عقدة كبيرة، من المشاهد العنيفة لها، مردفة: «مثلا لو حد ضربها بالنار وظهر دم، من ساعتها والموضوع شكل ليا صدمة».

وأضافت مريم متحدثة عن والدتها: «أنا بحب الفن جدا بس مامتي حبيبتي ربنا يخليهالي بشوفها في البيت على طول مش بحس إني فايتني حاجة، لكن في أوقات بحب اتفرج وأدعمها».

وفي هذا السياق، أوضحت نشوى مصطفى: «ولا هي ولا أخوها ولا باباها محدش بيتفرج، لو ليا حاجة معروضة اتحايل عليهم نتفرج سوا، لكن لو ماتش للزمالك مثلا جوزي وابني هيفضلوا الماتش».

آخر أعمال نشوى مصطفى

جدير بالذكر أن نشوي مصطفى، شاركت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل «إمبراطورية ميم»، والذى عادت من خلاله للفن بعد غياب دام لسنوت.

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته.

ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو ابنه.

اقرأ أيضاً«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

نشوى مصطفى تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دورها في مسلسل «إمبراطورية ميم»

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات