ينطلق اليوم الأحد، المعسكر المغلق لمنتخب مصر للناشئات، بقيادة محمد كمال المدير الفني،  استعدادا لمواجهة الكاميرون فى المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للناشئات.

وتأهل المنتخب الوطنى لهذا الدور عقب اكتساحه لمنتخب الكونغو "برازافيل" بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 7-1 في الدور الثالث بالتصفيات، بينما صعدت الكاميرون لهذا الدور عقب فوزها على كينيا بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-2.



واكتسح المنتخب الوطني، ضيفه الكونغولي بسداسية نظيفة على ملعب استاد الإسكندرية، في مباراة العودة، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله، وتقام بطولة كأس العالم في كولومبيا خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 22 سبتمبر من العام المقبل.

ويواجه منتخب مصر للناشئات نظيره الكاميروني يوم 12 من شهر يناير من العام المقبل، وكانت مباراة العودة سقام بالكاميرون يوم 19 من نفس الشهر، لكن تم تأجيلها لمدة 48 ساعة لتقام 21 من الشهر نفسه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر اتحاد الكرة الجبلاية منتخب مصر للناشئات

إقرأ أيضاً:

غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا

بدأ المنتخب الألماني، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة إسبانيا، في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" دون لاعب خط الوسط إيمري تشان.

غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا

كان تشان، 30 عامًا، هو الغائب الوحيد من قائمة المنتخب التي تضم 26 لاعبًا، عن المران؛ بسبب ضغط المباريات.

المران هو الأول للمنتخب الألماني منذ التأهل لدور الثمانية بعد الفوز على الدنمارك (2-0) يوم السبت الماضي بدور الـ16، حيث حصل اللاعبون على راحة يومين لالتقاط الأنفاس.

وعلى الأرجح سيكون تشان جاهزًا للمشاركة لخوض المباراة التي تقام يوم الجمعة بشتوتجارت.

ويحاول جوناثان تاه العودة للمشاركة أساسيًا؛ حيث كان غاب عن مباراة الدنمارك؛ بسبب الإيقاف، والتي شهدت تألق بديله نيكو شلوتربيك.

وحجز الظهير الأيسر ديفيد راوم، مكانه في تشكيلة الفريق أمام المنتخب الدنماركي، لكن ماكسيميليان ميتيليشتاد، الذي كان أساسيًا في دور المجموعات، يتدرب بقوة للعودة للتشكيل الأساسي.

كما يتدرب أيضًا فلوريان فيرتز، صانع الألعاب، بقوة للعودة للتشكيل الأساسي بعدما شارك ليروي ساني في مباراة دور الـ16 بدلًا منه.

وفاز المنتخب الإسباني، هو الفريق الوحيد في يورو 2024 الذي فاز بكل مبارياته حتى الآن، ويبدو أن مرشح للفوز على المنتخب الألماني، الفائز باللقب 3 مرات.

لكن ينز ليمان، حارس مرمى المنتخب الألماني السابق، رشح المانشافت للفوز.

وقالة ليمان، 54 عامًا، لقناة "فيلت" التليفزيونية: "من حيث الجودة، ربما هم أفضل قليلا منا، لكنهم قصار القامة، ولا يمتلكون خبرة كبيرة".

 

مقالات مشابهة

  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • يورو 2024 : ياكين يطالب لاعبيه بالفوز على أنجلترا
  • أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. كينجسلي كومان يغادر معسكر منتخب فرنسا
  • كومان يترك معسكر فرنسا قبل موقعة البرتغال النارية
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين