النهار أونلاين:
2024-10-03@08:12:00 GMT

استشهاد مدرب المنتخب الأولمبي الفلسطيني

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

استشهاد مدرب المنتخب الأولمبي الفلسطيني

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس السبت، عن استشهاد هاني المصدر المدرب العام لمنتخب فلسطين الأولمبي، على يد القصف الصهيوني على قطاع غزة.

ونعى الاتحاد الفلسطيني، المدرب هاني مصدر. الذي ارتقى شهيدا في قصف الاحتلال الصهيوني، خلال حربه المتواصلة على قطاع غزة لليوم الـ 93.

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “يتقدم جبريل الرجوب.

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأسرة الاتحاد وعموم الأسرة الرياضية الفلسطينية. بأصدق مشاعر الحزن والألم، في استشهاد المدرب العام للمنتخب الأولمبي هاني المصدر”.

وأضاف ذات البيان: “المدرب هاني المصدر ارتقى بفعل عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة المتواصل للشهر الثالث. ملتحقا بكوكبة شهداء كرة القدم وشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية”.

وارتقى أكثر من ألف شهيد من أعضاء الحركة الشبابية والرياضية والكشفية. وجرح آخرين، فيما لا يزال العشرات في عتاد المفقودين تحت ركام المنازل المدمرة بفعل قصف الاحتلال الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الاتحاد الفلسطینی على قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام يستعيد ذكرياته مع بوشكاش!

بودابست (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب بورتو يحذر من «الوحش الجريح»! ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي


تمنى الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الإنجليزي، أن الأسطورة المجري فيرنيك بوشكاش كان مازال على قيد الحياة، ليشهد مشواره مع التدريب، وذلك قبل مواجهة فرينكفاروش المجري في الدوري الأوروبي لكرة القدم «الخميس».
وعمل بوستيكوجلو تحت قيادة بوشكاش مهاجم ريال مدريد السابق في فريق ساوث ميلبورن هيلاس الأسترالي في أواخر مسيرة الأسطورة المجري مع كرة القدم.
وتوفي بوشكاش الذي فاز بثلاث كؤوس أوروبية مع ريال مدريد، في عام 2006، قبل أن يبدأ قائده القديم في ترك بصمة مؤثرة في جميع أنحاء القارة.
وقال بوسيتكوجلو قبل المباراة في بودابست «لدي علاقة خاصة ببوشكاش، لقد كنت محظوظاً بالعمل ثلاث سنوات مع أحد أساطير كرة القدم على مر العصور، كما كان شخصاً استثنائياً».
وأضاف مدرب توتنهام في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميدياً»: كلما تقدمت في العمر، فإنني أحتفظ بهذه التجارب والذكريات أكثر، وكنت أود أن يكون موجوداً ليرى أين أنا، لأنه لعب دوراً كبيراً في مشواري مع عالم التدريب، كما أنني أحبه على المستوى الشخصي». وواصل أنجي بوستيكوجلو «أتطلع إلى المباراة، ستكون تحدياً كبيراً، كل مباراة أوروبية خارج الديار تكون صعبة».
وأختتم تصريحاته «أعرف أن أجواء ملعب الفريق المجري ستكون رائعة، وسيحظى بمساندة قوية من جماهيره، فهم يحبون كرة القدم، كما أتطلع أنا وفريقي لهذه المواجهة».

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام يستعيد ذكرياته مع بوشكاش!
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • بعد 9 سنوات.. نهاية مسيرة أليو سيسي مع أسود التيرانغا
  • الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء