شهد نادى التجديف بأسوان تكريم الأساتذة المشاركين في القافلة التعليمية احتفالا بانتهاء أعمالها التي استضافتها محافظة أسوان حيث تم تقديم شهادات شكر وتقدير للمجهود المبذول في نجاح القافلة حتي حققت الأهداف المرجوة منها وسط مشاركة لـ 20 من المعلمين في التخصصات المختلفة وذلك بنادي التجديف في حضور مديري مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

 

 

ويأتى ذلك ضمن سلسلة تنفيذ المبادرة الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " بقري أسوان ونصر النوبة وكوم أمبو للمرحلتين الثانوية والإعدادية. 

محافظ أسوان يحيل واقعة ضبط ممتلكات عامة مسروقة ومخزنة كخردة للنيابة العامة ندوة لإعلام أبو سمبل جنوب أسوان بعنوان نحو قرية منتجة تكريم

وقدم الرشيدي مدير التربية والتعليم الشكر والتقدير للدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعمهم المستمر لمثل هذه المبادرات التي يكون لها الأثر الكبير علي أبنائنا من طلاب المدارس، وخاصة في المحافظات الحدودية وقري حياة كريمة. 

 

فيما أوضح ناصر سليم مدير الشباب والرياضة بأن جميع المبادرات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة يكون الشريك الأكبر والدعم الرئيسي لها وزارة التربية والتعليم، مقدماً شكره لإدارة التعليم المدنى بالمديرية، ووكيل الشباب أفراح سيد لنجاح العمل التنظيمي الكبير والتنسيق بين التربية والتعليم والشباب والرياضة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الشباب والرياضة اخبار المحافظات التربیة والتعلیم الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي حول إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة تتعلق بمواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والعلوم المتكاملة والتاريخ.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات لأي مسؤول بالوزارة بهذا الشأن.

وناشدت الوزارة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف التضليل وإثارة البلبلة.

اقرأ أيضاًوزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)