باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مصرع تباع على يد سائق في منطقة حلوان جنوب القاهرة أثر مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات بعد اعتقاد السائق بقيام التباع بسرقة كوريك السيارة وبيعه.

حركة المرور في الجيزة.. استقرار تام على الطرق والشوارع الرئيسية الشرطة تتدخل.. خناقة شوارع بين فريقين بدوري الدرجة الثالثة بأكتوبر صلوات بـ 150 كنيسة .

. قداس عيد الميلاد في حماية الشرطة بالجيزة..تفاصيل ضيع ورثه على الكيف.. شاب يشنق نفسه بسبب الإدمان في الوراق القصة الكاملة لمقتل تباع على يد سائق في القاهرة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم اعتقد أن التباع قام بسرقة الكوريك الخاص بالسيارة وقام ببيعه وحينما حاول معاتبته على ذلك أنكر التباع الواقعة، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام السائق بتسديد طعنة للتباع أودت بحياته في الحال.

وصرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بالجثمان، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وجرى استكمال التحقيقات في الواقعة.

اقرأ ايضا.. جريمة هزت القاهرة.. محاسب ينهي حياة والدته والسبب صادم | القصة الكاملة

اقرأ ايضا.. أهلها صعبوا عليا.. القصة الكاملة لـ سيدة هددت أرملة وائل الإبراشي

اقرأ ايضا.. القصة الكاملة لـ جريمة دار السلام.. أمها شافتها بتتفرج على العيب قتلتها

اقرأ ايضا.. الخيانة طريق إلى الخلع.. قصة 3 سيدات مع عشيقات أزواجهن

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع جريمة قتل في حلوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثمان تباع بالغ من العمر 36 عاما به طعنة نافذة في الصدر.

وكشفت التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة سائق السيارة، وعقب تقنين الاجراءات ألقت أجهزة الأمن القبض على السائق المتسبب وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة تفصيليا حيث تبين من التحريات أن الواقعة بسبب مشادة كلامية بين السائق والتباع المجني عليه.

وقرر السائق المتهم أنه اعتقد أن التباع سرق الكوريك الخاص بالسيارة وعلى أثر ذلك تشاجر معه وقام بطعنه في الصدر طعنة أودت بحياته، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مشادة كلامية غرفة عمليات النجدة حلوان كوريك النیابة العامة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا

استقبلت مستشفى طهطا العام سائق توك توك يبلغ من العمر 22 سنة يقيم بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوھاج، مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيمن تعدى عليه صاحب مصنع بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة طهطا إشارة من مستشفى طهطا العام بوصول "نور الدين . م . ن" 22 سنة سائق توك توك مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيمن ومقيم بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "خالد . م . ع . ى" 37 سنة صاحب مصنع بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري ناري كان بحوزته مما أدى لإصابته بسبب أولوية المرور بالطريق، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشادة وبمواجهته اقربارتكاب الواقعة لذات السبب، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر استقبل مستشفى البلينا المركزي عامل في العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج جثة هامدة إثر إصابته بكدمة وتورم بفروة الرأس تعدى عليه شقيقه بالضرب بقطعة خشب بسبب لهو الأطفال وجرى ضبط المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة البلينا إشارة من المستشفى المركزي بوصول "محمود . ك . م . ح" 38 سنة عامل جثة هامدة إثر إصابته بكدمة وتورم بفروة الرأس يقيم بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كل من :- شقيقه "أحمد . ك . م . ح" 32 سنة عامل وزوجة المتوفي "هدى . ا . ك . ع" 37 سنة ربة منزل يقيمان بذات الناحية قررا أنه حدثت مشاجرة بين المتوفى وشقيقه "أشرف . ك . م . ح" 30 سنة عامل يقيم بذات الناحية بسبب لهو الأطفال قام علي أثرها الأخير بالتعدي على شقيقه المتوفي بالضرب بقطعة خشبية مما نتج عنه إصابته المشار إليها إلا أنه وافته المنيه اليوم متأثراً بإصابته وأتهما المذكور بالتسبب في ذلك .

وتم ضبط المتهم والآداة المستخدمه وبمواجهته اقر  بإرتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب انقطاع الكهرباء.. مصرع طفل أصيب باختناق داخل أسانسير
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • حبس سائق 4 أيام لاتهامه بسرقة حقيبة يد فى الدرب الأحمر
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • سرقوا 10 تليفونات.. حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيق
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • سقوط نصاب وظائف البترول الوهمية في قبضة شرطة سوهاج
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • حبس عاطلين 4 أيام لسرقتهما مواتير المياه من داخل العقارات بمصر القديمة