شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رئيس مجلس النواب تعزيز التعاون البرلماني مع المؤسسات الجامعية، أكد أحمد المسلم رئيس مجلس النواب، أهمية التعاون بين مجلس النواب والمؤسسات الجامعية في مملكة البحرين، وبما يسهم في دعم العمل البرلماني، مشيرا إلى .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني مع المؤسسات الجامعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس النواب: تعزيز التعاون البرلماني مع...

أكد أحمد المسلم رئيس مجلس النواب، أهمية التعاون بين مجلس النواب والمؤسسات الجامعية في مملكة البحرين، وبما يسهم في دعم العمل البرلماني، مشيرا إلى الدور الهام الذي تضطلع به مؤسسات التعليم العالي في تأهيل الشباب البحريني، واستقطاب الطلبة الراغبين في الدراسات العليا من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة، تعزيزا للمكانة الرفيعة للمؤسسات الجامعية في مملكة البحرين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم، وبحضور النائب مريم صالح الظاعن عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، البروفيسور عبدالله يوسف الحواج الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية، والبروفيسور منصور العالي رئيس الجامعة الأهلية وعددا من أعضاء الجامعة، والدكتور ياسر صقر الشيراوي القائم بأعمال الأمين العام، ويحيى علي الملا الأمين العام المساعد لشؤون اللجان والجلسات والدعم النيابي.

وأشاد بإسهامات مؤسسات التعليم العالي في مجال البحث العلمي، وبرامج التعليم والتدريب، وتأهيل الشباب البحريني لسوق العمل، والحرص على نيل الاعتمادية العالمية في البرامج الدراسية، والسعي الدؤوب لتحقيق النتائج المتقدمة في قوائم التصنيف العالمية للجامعات.

وأعرب عن تقديره للتعاون المستمر بين مجلس النواب والجامعة الأهلية، في مجال تدريب الطلبة الجامعيين، وتنظيم البرامج والفعاليات المشتركة، وإعداد البحوث والدراسات في الشأن البرلماني.

وخلال اللقاء اطلع رئيس مجلس النواب على الخطط والبرامج والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة الأهلية، مشيدا بالجهود المبذولة، ومتمنيا للقائمين على الجامعة الأهلية التوفيق والنجاح.

ومن جانبه أعرب البروفيسور عبدالله يوسف الحواج، عن بالغ الشكر والامتنان، للتعاون المثمر بين الجامعة ومجلس النواب، والتعاون الثنائي المتواصل في دعم مؤسسات التعليم العالي، بما يحقق الأهداف والتطلعات المنشودة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس النواب الجامعة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، تفعيل دور الجامعة في الملف السياسي الليبي، وزيادة التعاون بين الجامعة وليبيا.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما، اليوم الأربعاء، بمقر الجامعة في العاصمة المصرية القاهرة، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بحكومة الوحدة الوطنية.

وناقش اللقاء عددا من الملفات التي ارتكزت على دعم الجهود المحلية والدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق قوانين متفق عليها.

واستعرض اللقاء مشاركة مؤسسات الحكومة في مناشط وفعاليات جامعة الدول العربية، ودور الجامعة في دعم واستقرار ليبيا في مختلف الجوانب.

كما بحث الدبيبة وأبو الغيط، توحيد الموقف العربي لإيقاف الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غـ ، ـزة، ودعم الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم اللازم له.

مقالات مشابهة

  • لجنة متابعة الأجهزة الرقابية النيابية تبحث تعزيز التعاون مع روسيا
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • تجريد البرلماني عبد الرحيم واسلم من مقعده بمجلس النواب
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • رئيس الوزراء العراقي والسفير الإماراتي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • بن حبتور يشيد بالدور الاكاديمي والبحثي للجامعات الأهلية
  • عميد «طب طنطا» يفتتح المؤتمر الأول لأطباء مستشفيات الجامعة
  • «البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • البديوي يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA