استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم الأحد، رئيس كتابة العدل بمحافظة الأحساء فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الملحم، بمناسبة تكليفه رئيسًا لكتابة العدل بالمحافظة.
وهنأ سموّه فضيلة الشيخ الملحم بهذه المناسبة، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، ومشيداً سموّه بالجهود التطويرية التي تبذلها وزارة العدل لخدمة المواطنين والحرص على راحتهم وإنجاز المعاملات في وقت وجيز عبر خدماتها الإلكترونية أو من خلال فروعها.

يتضمن العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية والتراثية والفنية التي تجذب جميع فئات المجتمع.. ”#ليالي_القيصرية“ مهرجان ينعش #سوق_الأحساء وطالب بإقامته كل 6 أشهر
للمزيد: https://t.co/dbRN8FlFUs#الأحساء | #اليوم | @Alahsamun pic.twitter.com/WisI3inaTo— صحيفة اليوم (@alyaum) January 5, 2024سير عمل كتابة العدل بالمحافظة

نوه سموّه بما توليه القيادة الرشيدة - حفظها الله - من اهتمام وعناية بالقطاع العدلي وتعزيز كل ما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للجميع.
واستمع لشرح فضيلة الشيخ عبدالمحسن الملحم، عن سير عمل كتابة العدل بالمحافظة وعن منصة ناجز والبورصة العقارية وآلية الاستفادة من المسارات الموجودة فيها.
وقدم رئيس كتابة العدل بالمحافظة الشيخ عبدالمحسن الملحم، شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على توجيهاته ودعمه لأعمال ومنسوبي كتابة العدل بالمحافظة.

أخبار متعلقة الصحة: 72% من الخدمات المقدمة في "الشرقية" رعاية أوليةانتهاء "موسم الروبيان" يرفع أسعار أسماك الشرقية 50%

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الأحساء محافظ الأحساء كتابة العدل السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص

 

 عبري- ناصر العبري

دشن فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة جائزة غرفة الظاهرة 2024م لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالمحافظة، تحت رعاية سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة.

وتهدف هذه الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والسعي الدوؤب نحو التميز في القطاعين التجاري والصناعي بالمحافظة، ودعم وتحفيز النمو الاقتصادي بمحافظة الظاهرة.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، إن هذه الجائزة تساهم في تشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في المجالين التجاري والصناعي  بالمحافظة على رفع مستوى إنتاجية مؤسساتهم التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وقدم محمد بن راشد العزري موظف إداري بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، عرضا مرئيا عن الجائزة تطرق من خلاله إلى أهداف الجائزة وشروطها وفئاتها وآلية التسجيل ومعايير التقييم الخاصة بالجائزة، ومن المقرر أن ينظم فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة حلقات تعريفية بكافة ولايات المحافظة خلال الفترة القادمة .

مقالات مشابهة

  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص
  • محافظ قنا لـ«النواب»: هدفنا المشترك خدمة المواطن
  • سمو ولي العهد يستقبل ممثل رئيس دولة الإمارات للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث سبل التعاون
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون