هنأ الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

ووجه زكى التهنئة فى منشور له على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" وعلق قائلاً "كل عام وجميع المصريين بخير وصحة وسلامة يا رب العالمين".

يذكر أن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية قد أصدر العديد من القرارات الهامة خلال الفترة الماضية، بسبب كل من يتجاوز ويعمل بمهنة الفن دون استخراج تصريح عمل من النقابة، إلى جانب التصدى من قبل النقيب لمكاتب الكاستنج التى تخالف القانون.

IMG_20240107_122056

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية عيد الميلاد المجيد نقابة المهن التمثيلية الشعب المصرى

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات

تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الفنانة الراحلة ناهد رشدي، مشيرًا إلى أنه شعر بصدمة كبيرة عند سماعه خبر رحيلها.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز في برنامج أنا وهو وهي عبر قناة صدى البلد: "ناهد رشدي كانت زميلتي في المعهد وكانت خلوقة ومحترمة".

قنوات ART تنعي الفنانة ناهد رشدي: ستظل في قلوب الجماهير «المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي

وعن مرضها، قال الفنان أشرف زكي: "من عشرات السنوات المرض اللعين أصابها وكانت تتحامل على نفسها بصبر وكبرياء وترفض مساعدة أي أحد في علاجها، لدرجة أنها كانت تذهب في صمت للمستشفيات وتدفع مبالغ كبيرة للعلاج".

واختتم كلامه، قائلًا: "تحدثت مع ابنة ناهد رشدي وأنا في صدمة بعد سماعي الخبر، وقالت إن والدتها توفيت والجنازة من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، واعتذرت لها عن الحضور بسبب تواجدي في طنطا من أجل مهمة رسمية وسوف أتواجد في العزاء يوم الاثنين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وحرصت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي، على نعى الفنانة ناهد رشدي، التي غابت عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا جاء كالتالي: «تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي، وفاة الفنانة ناهد رشدى، وتتقدم النقابة  برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون».

وفاة ناهد رشدي 

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة القديرة "ناهد رشدي"بعد صراع مع المرض طوال السنوات الماضية، وذلك حسب ما أعلنته ابنتها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، حيث قالت: "لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • التحالف الوطني يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • الحوار الوطني يهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوس الشريف
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي
  • رئيس حزب الوفد بالقليوبية يهنئ جموع الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات
  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)
  • «المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • وزير العمل يهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف