يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عددًا من السير الذاتية للمدربين الأجانب، تمهيدًا للاختيار الأفضل بينهم لتولي قيادة فريق الكرة الأول بالنادي، خلفًا للمدرب الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو.

ووضع مسؤولوا النادي الأبيض، بعض المواصفات التى يجب أن تتوافر فى المدير الفنى الجديد أهمها أن يكون صاحب سيرة ذاتية قوية وسبق له الحصول على بطولات، ويفضل أن يكون لديه خبرة سابقة بالمنطقة العربية.

ويعد الألمانى فرانكو فودا، مدرب منتخب النمسا السابق وزيورخ السويسري، والهولندي جون فان دين بروم، والتشيلي خوان سييرا، أبرز السير الذانية المعروضة على طاولة مجلس الزمالك لتولى قيادة الفريق فى المرحلة المقبلة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة

ماجد محمد

اعترف الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، بصعوبة مواجهة الوصل الإماراتي، غدًا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم الأحد :” نواجه فريقًا قويًا مثل الوصل لكننا نعرفه بشكل جيد ونحن في أتم الاستعداد وسنلعب كمجموعة واحدة ونحن متفائلون”.

وأضاف المدرب الألماني:”المباراة ستكون مهمة وندرك أهمية هذه البطولة لجماهيرنا والدافع لتحقيق الفوز لدينا مرتفع”.

ومن جانبه ؛ أكد زياد الجهني نجم خط الوسط الراقي، أنه فريقه جاهز لمواجهة الوصل غدًا، لتحقيق انتصاره الثاني بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني في البطولة القارية ،مشددًا على رغبتهم في سعادة الجماهير.

يتصدر الاستقلال ترتيب دوري الغرب برصيد 3 نقاط بعد الجولة الأولى، بفارق الأهداف أمام الهلال والأهلي والوصل، مقابل نقطة لكل من العين والسد والشرطة والنصر، في حين لا زال رصيد بيرسيبوليس وباختاكور والريان والغرافة خالياً من النقاط.

مقالات مشابهة

  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • خالد الغندور: ترشيح 4 أسماء لتولي منصب مدير الكره
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة
  • بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • الهلال يكشف عن قائمة الأجانب أمام الخلود
  • بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي