شدد مدافع مولودية الجزائر، جمال بلعمري، الذي غاب عن القائمة النهائية للخضر، المعنية بالـ”كان” بعدما تواجد ضمن القائمة الموسعة، على ضرورة ترك المنتخب بسلام، واحترام خيارات جمال بلماضي.

ورفض بلعمري، على هامش “كلاسيكو” ناديه أمس السبت، أمام شبيبة القبائل، الرد على تساؤلات تخص غيابه رفقة عدد من اللاعبين، عن المحفل القاري، وقال: “أوجه هذه الرسالة لك – في إشارة إلى الصحفي الذي طرح عليه السؤال – وأيضا للبقية.

. المنتخب الوطني في تربص الآن، لذا اتركوه بسلام”.

وواصل بلعمري: “هذه خيارات المدرب وعلينا احترامها، بلماضي اختار اللاعبين الذين يراهم الأنسب للدفاع عن ألوان الجزائر.. كفانا من القيل والقال. إذا كنتم حقا تحبون “الخضر” فاتركوهم يعملون بسلام، وإن شاء الله سيفرحونا عائدين باللقب من كوت ديفوار”.

وفي المقابل، أكد لاعب العميد. بأنه متفائل بتتويج الخضر في كوت ديفوار. مضيفا: “صحيح أن هناك بعض اللاعبين لا يملكون الخبرة الكافية في إفريقيا. ولكن بالمقابل هناك آخرين جاهزون من جميع الجوانب”.

وختم: “يجب أخذ العبرة من 2019، هناك الكثيرون ممن انتقدوا لاعبين معينين قبل بداية دورة مصر. لكن بعد التتويج شاهدنا ما حصل فهناك من اختبأ وهناك من غير موقفه. يجب ترك المصالح الشخصية جانبا.. هذا منتخب وطني وعلينا أن نكون جميعا خلفه لتحقيق النتائج”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا

حصد منتخب الإمارات الوطني لبناء الأجسام، 8 ميداليات ملونة بواقع “ميدالية ذهبية، و4 فضيات، و3 برونزيات” خلال مشاركته في بطولة آسيا لبناء الأجسام، التي اختتمت أمس “الأحد” في منغوليا بإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي لبناء الأجسام.
واستطاع خالد الفلاسي لاعب منتخبنا الوطني إحراز ميداليتين “ذهبية” في فئة بناء الأجسام الماسترز، و”فضية” في وزن 80 كجم، في حين فاز اللاعب عيسى المدني بميداليتين، “فضية” تحت وزن 70 كجم، و”برونزية” في كلاسيك بناء الأجسام لطول 171 سم.
وفي منافسات الفيزيك فاز اللاعب أحمد التميمي بميدالية “فضية” في منافسات 170 سم، ونال زميله طارق موسى “فضية” طول 176 سم، ونال علي ضاوي “برونزية” طول 179 سم، وفاز شعيب عبد الله بـ”برونزية” فئة الماسكولار.
وأكد أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس بعثة المنتخب في البطولة، أن تحقيق هذه الإنجازات في بطولة آسيا، التي تحظى بمشاركة نخبة لاعبي القارة والعالم، يعكس التطور الكبير الذي طرأ على اللعبة بفضل دعم مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.
وقال إن البطولة تمثل حلقة في سلسلة استحقاقات قوية تنتظر المنتخب الفترة المقبلة، منها بطولتا غرب آسيا والعربية، والهدف هو مواصلة تحقيق الإنجازات.وام


مقالات مشابهة

  • “منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا
  • منتخب “قفز الحواجز”.. تأهل تاريخي وطموحات بلا حدود في “باريس 2024”
  • إنجلترا تنجو من كمين سويسرا في “يورو 2024”
  • حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • إسبانيا تعبر لنصف نهائي “يورو 2024” على حساب ألمانيا
  • فرنسا تُنهي أحلام “رونالدو ورفاقه” بـ”يورو 2024″
  • فرنسا “مبابي” تقصي البرتغال “رونالدو” وتضرب موعدا مع إسبانيا
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يحل بملعب “5 جويلية” لحضور نهائي الكأس