شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن عثمان زعيتر ينهزم بالضربة القاضية أمام الأرجنتيني باردو في بطولة UFC، إنهزم بالضربة القاضية، المقاتل المغربي، عثمان زعيتر، أمام خصمه الأرجنتيني، فرانسيسكو باردو، في النزال الذي جمعهم اليوم الأحد برسم الدور الإقصائي .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عثمان زعيتر ينهزم بالضربة القاضية أمام الأرجنتيني باردو في بطولة UFC، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عثمان زعيتر ينهزم بالضربة القاضية أمام الأرجنتيني...

إنهزم بالضربة القاضية، المقاتل المغربي، عثمان زعيتر، أمام خصمه الأرجنتيني، فرانسيسكو باردو، في النزال الذي جمعهم اليوم الأحد برسم الدور الإقصائي المؤهل إلى بطولة “Ultimate Fighting Championship”، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية للمقاتل عثمان زعيتر على التوالي، من الجولة الأولى، حيث لم يتمكن من مجاراة إيقاع وقوة خصمه، الذي بدأ المواجهة بجرأة كبيرة، ليتمكن بعد ذلك من إسقاط المقاتل المغربي سريعا موجها له سيلا من اللكمات عجلت بإنهاء المواجهة في جولتها الأولى.

ظهرت المقالة عثمان زعيتر ينهزم بالضربة القاضية أمام الأرجنتيني باردو في بطولة UFC أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق السد القطري، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد

ويستعد فريق العين لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره أوكلاند سيتي الأمريكي، في إطار منافسات افتتاح بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد 2024-2025.

أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي، يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد هزاع بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • فيفا: جماهير طاجيكستان عبرت الحدود بأعداد كبيرة نحو أوزباكستان لحضور المباراة أمام المغرب في مونديال الفوتسال
  • ليبيا تستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • خارجية الدبيبة تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • الاتحاد يتعاقد مع الأرجنتيني أسياس ويُعيره إلى جدة
  • شباب بلوزداد ينهزم أمام الجمارك البوركينابي
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • لأول مرة في تاريخ البلاد.. مجلس الشيوخ الأرجنتيني يرفض مرسوما رئاسيا