sayidaty، معدلات القبول بجامعة الأميرة نورة وشروط الحصول على ماجستير في القانون،نشرت جامعة الأميرة نورة عبر موقعها الرسمي متطلبات وشروط التقديم على الماجستير، مشيرة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معدلات القبول بجامعة الأميرة نورة.. وشروط الحصول على ماجستير في القانون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معدلات القبول بجامعة الأميرة نورة.. وشروط الحصول على...

نشرت جامعة الأميرة نورة عبر موقعها الرسمي متطلبات وشروط التقديم على الماجستير، مشيرة إلى أن رسوم برنامج الماجستير الخاص بها تختلف باختلاف الكلية والتخصص الذي تدرس فيه.

متطلبات التقديم على الماجستير

حددت الجامعة بعض الشروط التي يجب توافرها في الراغبين في الالتحاق في برنامج الماجستير، والتي تتمثل في:

أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة جامعية من إحدى الجامعات السعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. الحصول على 65 درجة في اختبار القدرات العامة، وهو الحد الأدنى الذي يمكن قبوله. يجب أن يكون لديك على الأقل علامة جيدة جدًا في مستوى الدراسة الجامعية التي حصلت عليها للقبول. تقديم توصيتين أكاديميتين من أساتذة سبق لهم التدريس.

وكذلك أشارت الجامعة إلى أن متطلبات البرنامج الخاصة التي يجب تلبيتها وتختلف حسب البرنامج الذي سيتم الانضمام إليه.

معدلات القبول بتخصص القانون في جامعة الأميرة نورة

وتوفر جامعة الأميرة نورة دراسة القانون من خلال كلية الحقوق للبنات، وتسعى الجامعة من أجل تعزيز مواهب الخريجات وتعزيز تطلعات المملكة العربية السعودية في مجال القانون.

واشترطت الجامعة نسب قبول قدمتها إدارة الجامعة للقبول في تخصص القانون، وهي:

50٪ الثانوية العامة.

25٪ اختبار القدرات.

25٪ اجتياز الاختبار.

إجراءات القبول في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدخـول علـى بوابـة القبـول الإلكتروني الموحد للطالبـات للجامعـات الحكوميـة والكليـة التقنيـة بالريـاض والاطلاع علـى الجـدول الزمنـي للقبـول الإلكتروني الموحد والالتزام بإجـراءات ومواعيـد القبـول والاختبارات والمقابلات المعلنة. اجتياز أي اختبار أو مقابلة تحددها الجامعة. إعلان المرشحات للقبول عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الحكومية والكلية التقنية بالريـاض عـن طريـق المفاضلة بيـن المتقدمات، وفقـا لمعايير القبـول المعلنة وحسـب ترتيـب الرغبـات وتوفـر المقاعد وشـروط القبـول فـي الكليـات والطاقـة الاستيعابية للجامعـة. تأكيد القبول عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات. إدخـال بيانـات الطالبـات اللاتي تـم تأكيـد قبولهـن عبـر بوابـة القبـول الإلكتروني الموحد فـي النظـام الجامعـي ومنحهـن الأرقام الجامعيـة وإرسـال رسـائل نصيـة علـى هواتـف المقبولات متضمنـة الرقـم الجامعـي وكلمـة المرور وطريقـة الدخـول إلـى النظـام الأكاديمي والبريـد الجامعـي، كمـا يمكـن للطالبـة معرفـة رقمهـا الجامعـي عـن طريـق الدخـول لحسـابها فـي بوابـة القبـول الإلكتروني الموحد. علـى الطالبـة متابعـة موقـع عمـادة القبـول والتسـجيل لمعرفة مواعيـد اختبـار تحديـد المستوى للغـة الإنجليزية ومنـح البطاقـة الجامعيـة وبطاقـة الصـراف الآلي. يقـع ضمـن مسـؤولية الطالبـة متابعـة التعليمـات والتنبيهـات الخاصـة مـن خـال حسـابها فـي بوابـة القبـول الإلكتروني الموحد للطالبـات، وموقـع الجامعـة التـي رشـحت للقبـول فيهـا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات

أعلنت جامعة الباحة، اليوم، عن موعد فتح باب القبول لمرحلة البكالوريوس ودبلومات الكلية التطبيقية للعام الجامعي 1446هـ، وذلك بدءًا من يوم الاثنين القادم، ويشتمر لمدة أسبوع.
ودعت الجامعة المتقدمين إلى الاطلاع على شروط ومعايير القبول، والتخصصات المتاحة، وإجراءات الترشيح والمفاضلة والتقديم عبر موقعها الإلكتروني.

#إعلان | تعلن #جامعة_الباحة ممثلة في #عمادة_القبول_والتسجيل عن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦ هـ، حيث سيتم استقبال الطلبات عبر البوابة الإلكترونية للقبول اعتباراً من :
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده"الشورى" يطالب بدراسة وضع مسارات بالشوارع المزدحمة لسيارات الطوارئالإثنين الموافق ٢-١-١٤٤٦ هـ
الموافق ٨-٧-٢٠٢٤ م
وحتى
الإثنين ٩-١-١٤٤٦ هـ.
الموافق... pic.twitter.com/ZAw8D8QyER— جامعة الباحة (@BahaUniversity) July 1, 2024التسجيل بجامعة الباحةسبق وأعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة أمس، عن فتح البوابة الإلكترونية "جامعتي" لإدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي.
وذلك للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل بين كليات وتخصصات الجامعة والتحويل الخارجي للعام الجامعي 1446 هـ ، ويستمر الـ 28 من شهر ذي الحجة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول للعام الجامعي 1446هـ
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية
  • إجراءات ومواعيد القبول بجامعة أم القرى.. إليك الدليل التعريفي
  • مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات بجامعة الباحة
  • عميد القبول بجامعة جدة: للطالب حرية اختيار 3 تخصصات يرتبها حسب أولويته
  • تخصصات نوعية جديدة بجامعة تبوك.. اعرف مواعيد القبول
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات بالرياض 1446.. نصائح وشروط عند التسجيل