هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، قائلا «يطيب لي أن أهنئ الإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد للسيد المسيح عليه السلام، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى كل المصريين بالخير واليمن والبركات».

وحدة أبناء مصر

وأكد محافظ بوسعيد وحدة أبناء مصر كنسيج وطني واحد، مشيدًا بمشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التي تجمع بين المسيحيين والمسلمين، داعيا الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن، وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا في خير وسلام.

وأضاف محافظ بورسعيد أن روح المحبة والتماسك والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلى في أبهى صورة لها في مصر، وتعطي المثل والقدوة في التسامح بين الأديان، مشددًا على أن المصريين نسيج واحد، وشركاء في بنيان واحد، ومصر ستظل دائمًا بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصري في مواجهة التحديات لاستكمال مسيرة التنمية. 

المحافظ يشارك المسيحيين الاحتفالات 

وكان محافظ بورسعيد قد شارك أمس الإخوة الأقباط بمراسم الاحتفالات، خلال زيارته كنيسة مار مرقص ببورفؤاد، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة، وقيادات الكنيسة ورجال الدين المسيحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد عيد الميلاد المسيحيين المیلاد المجید محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي الفيوم خاصة، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال المحافظ: "شعب الفيوم العظيم، أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ندعوا الله أن تعم فيه قيم الرحمة والتسامح، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

وأضاف: "أدعو أبناء محافظة الفيوم لتوحيد الجهود وبذل المزيد من الجهد في العمل، والتحلي بالصبر، لتحقيق التنمية الشاملة، ورفعة بلدنا الغالية مصر".

تهنئة رئيس الوزراء وشيخ الازهر والمفتى

وقد بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله عليكم بكل خير وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وبعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة لفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، بحلول العام الجديد.

جاء في البرقيتين: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

أضاف المحافظ: "ونحن نستقبل عاماً هجرياً جديداً، ندعوا المولى عز وجل أن يعينكم على آداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي لفضيلتكم بموفور الصحة والتوفيق، وأن يعيده على شعب مصر العريق، والأمة العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركات".

مقالات مشابهة

  • جولة المملكة 2024| ليلة كلاسيكية مع عبد المجيد عبد الله..الأربعاء
  • محافظ بورسعيد يهنىء الرئيس بالعام الهجري الجديد 1446 ه‍
  • محافظ بورسعيد يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد 1446ه‍
  • محافظ أسوان يهنئ السيسى بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • أول ظهور بعد اليمين الدستورية.. محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة
  • حمدان بن زايد: أدام الله على دولتنا الخير والازدهار
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد