رؤيا الأخباري:
2024-08-03@21:50:45 GMT

نادال يغيب عن بطولة أستراليا للتنس

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

نادال يغيب عن بطولة أستراليا للتنس

هذا القرار جاء بعد أسبوع من عودته إلى الملاعب إثر غيابه لمدة عام بسبب الإصابة أيضاً

أعلن النجم الإسباني رافاييل نادال الأحد غيابه عن منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بسبب عدم جاهزيته.

اقرأ أيضاً : نادال يحقق فوزًا بعد عام من الغياب وإجراء عمليتين جراحيتين

وكتب نادال، البالغ من العمر سبعة وثلاثين عاماً، المتوج بـ22 لقباً عبر موقع "إكس": "في الوقت الحالي لست مستعداً للمنافسة على أعلى مستوى في مباريات من 5 مجموعات، سأعود إلى إسبانيا لرؤية طبيبي والحصول على بعض العلاج والراحة".

وجاء هذا القرار بعد أسبوع من عودته إلى الملاعب إثر غيابه لمدة عام بسبب الإصابة أيضاً.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: تنس استراليا رافاييل نادال

إقرأ أيضاً:

هل يغيب زيزو عن مباراة مصر وفرنسا بنصف نهائى أولمبياد باريس؟

كشف وليد عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق، عن توقعاته وتحليله لـ مباراة مصر ضد فرنسا فى نصف نهائى أولمبياد باريس 2024، كما تحدث عن فرص مشاركة أحمد سيد زيزو نجم المنتخب الأولمبى فى المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بارجواي في ربع النهائي.

وأكد عبد اللطيف خلال حديثه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أنه يدعو إلى استمرارية ميكالي بعد انتهاء الدورة الأولمبية، مشدداً على أهمية بقائه مع المنتخب المصري، مشيدًا بأداء جميع لاعبي المنتخب الأولمبي، مُشيراً إلى أنهم قدموا مستوى فني ممتاز.

وأثنى بشكل خاص على اللاعب محمد النني، وصفه بأنه لاعب مميز وقدم أداء استثنائيا في الدورة الأولمبية الحالية، مُظهراً قدرته على توجيه زملائه داخل وخارج الملعب، كما أن اللاعب أحمد زيزو قدم مستوى مميزا مع اللاعبين وساهم في خلق حالة مع النني في أوضة اللبس.

وجّه وليد عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق، إشادته بالمدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، على أدائه وإدارته الفنية الجيدة لمباريات المنتخب الوطني في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس.

وأوضح عبد اللطيف، أن لاعبي المنتخب الأولمبي أهدروا عددًا كبيرًا من الفرص في مباراة باراجواي، ورغم تأخرهم بهدف، تمكنوا من العودة للمباراة وتأمين بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وأكد أن مواجهة فرنسا في نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية تعد صعبة للغاية، مشددًا على أهمية التركيز الكامل في المباراة وعدم منح الفرص للاعبي الديوك لخطف بطاقة التأهل إلى النهائي، وهو ما يمثل تحديًا تاريخيًا للمنتخب الوطني.

وفيما يتعلق ببديل أحمد زيزو في مباراة فرنسا المقبلة، أشار عبد اللطيف إلى أن الفريق ليس لديه لاعب يملك نفس المقومات التي يتمتع بها زيزو، لكن هناك لاعبين آخرين مثل محمود صابر أو بلال مظهر الذين يمكن الاعتماد عليهم في نفس المركز.

مقالات مشابهة

  • هل يغيب زيزو عن مباراة مصر وفرنسا بنصف نهائى أولمبياد باريس؟
  • حارس النصر يغيب عن مواجهة غرناطة
  • فرنسا حين يغيب عنها فلاسفة الأنوار
  • أولمبياد باريس.. رافائل نادال يودع منافسات الزوجي في التنس
  • أولمبياد باريس.. ألكاراس أصغر لاعب يبلغ نهائي كرة المضرب
  • اختيار 5 مصريين فى لجان الاتحاد الأفريقى للتنس
  • ثنائي الشمس يشاركان في بطولة الجمهورية للتنس
  • أيوب الكعبي يغيب عن أولمبياكوس في الموسم التحضيري لهذا السبب
  • نادال يلمح إلى «قرارين»!
  • نادال.. «الوداع»!