البوابة نيوز:
2024-09-30@11:11:08 GMT

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادثي تصادم بطنطا

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

لقي شخصين مصرعهما وأصيب ثالث في حادثي تصادم بسبب الشبورة الكثيفة وانعدام الرؤيا بالطريق الزراعي في طنطا، وتم نقلهما إلى المشرحة ونقل المصاب إلى المستشفى للعلاج.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بمصرع شاب وإصابة آخر في حادث اصطدام سيارة أثناء عبورهما الطريق.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية وفاة شاب ويدعي معتز محمد، في العقد الثالث من عمره، وإصابة آخر ولم يستدل علي بيانات له وتم نقله الى مستشفي الجامعة لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة الي مشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان لأهله، وتحرر محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما شهد طريق الكورنيش بطنطا مصرع شاب في حادث اصطدام سياره أثناء عبوره الطريق وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية وفاة شخص يدعي محمد محمد  في العقد الرابع من عمره،

وتم نقل الجثة الي مشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان لأهله وتحرر محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية اصطدام سيارة إصابة 3 أشخاص الطريق الزراعي الشبورة الكثيفة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف

شهد الطريق الصحراوي الشرقي القديم جنوب محافظة بني سويف، اليوم الاثنين، حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة التابعة لمركز ببا، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة. 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم توك توك بدراجة نارية، أمام قرية غياضة بدائرة مركز شرطة ببا، نتج عنه بعض الاصابات، وتم التحرك الفوري بالتنسيق مع فرق الإسعاف التي هرعت إلى موقع التصادم لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى.

 

تمكنت سيارات الإسعاف، تحت إشراف الدكتور عمرو عثمان، مدير مرفق إسعاف بني سويف، من نقل جميع المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وبحسب التقارير الطبية الأولية، تنوعت الإصابات بين كدمات وكسور وارتجاج في المخ، مما استدعى التدخل الطبي السريع لتقييم الحالة الصحية للمصابين.

 

أفادت مصادر طبية بمستشفى بني سويف الجامعي أن المصابين هم: الطفل محمود محمد محمود، 8 سنوات، يعاني من اشتباه كسر في الفخذ الأيمن، وبلال محمد محمود، 11 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متعددة، ورفيدة محمد محمود، 10 سنوات، مصابة بكدمات وسحجات سطحية في أنحاء متفرقة من جسدها، ومصاب آخر مجهول الهوية، يبلغ من العمر نحو 50 عامًا، يعاني من حالة إشتباه ما بعد الارتجاج، ولا يزال يخضع للرعاية الطبية بالمستشفى لمتابعة حالته الصحية.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، سواء كانت نتيجة السرعة الزائدة أو عدم الالتزام بقواعد المرور، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على سلامة المواطنين على الطرق والحد من الحوادث المرورية المتكررة التي تتسبب في إصابات وخسائر بشرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث مروع على طريق بغداد كركوك
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • مصرع وإصابة ١٨ شخص فى تصادم سياره نقل بميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • مصرع شاب وإصابة آخر إثر تصادم دراجة نارية وسيارة بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف