بوابة الفجر:
2024-07-02@11:48:01 GMT

1 فبراير.. نجوى كرم تلتقي بجمهورها في قطر

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

تستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في دولة قطر، وذلك يوم الخميس الموافق1 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله  مجموعة مميزة من أغانيها المحببة لدى جمهورها.

ألبوم “كاريزما” نجوى كرم 


وفي سياق آخر، طرحت نجوى كرم مؤخرًا، ألبومًا جديدًا لها بعنوان "كاريزما" ضم سبعة أغاني، تم تصوير أغنية منهم بعنوان "شغل موسيقي" على طريقة الفيديو كليب، وجاء الكليب من إخراج دان حداد، أما كلمات الأغنية فحملت توقيع عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

 

تفاصيل أغاني ألبوم “كاريزما” لنجوى كرم

 

وتضمن الألبوم أغنية أخرى بعنوان "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "عشر دقايق" كانت من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

 

واحتوى ألبوم "كاريزما" لنجوى كرم، على أغنية "واني اشتقتلو" التي كانت من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، أما أغنية "بحبك حب" فكانت من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب" كانت من كلمات عامر لاوند وتوزيع ستيف سلامة وألحان علي حسون، "مغرومة بحالي"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 1 فبراير الفنانة نجوى كرم ألبوم كاريزما مغرومة بحالي وتوزیع فادی جیجی من کلمات نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا

متابعة بتجــرد: يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل غنائي كبير يوم السبت المقبل في المغرب وتحديداً في موروكو مول بمدينة الدار البيضاء (كازابلانكا).

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، وذلك ضمن سلسلة الحفلات التي يحييها ضمن جدوله لموسم الصيف.

الجدير ذكره أن وائل كفوري طرح مؤخراً أغنيته الجديدة “حلو الحب”، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة، بعد أقل من 10 أيام على صدورها عبر قانته على “يوتيوب”.

وليست هذه الأغنية الوحيدة التي أصدرها وائل كفوري خلال الفترة الأخيرة الماضي، حيث طرح في الأسابيع الماضية أغنيتين جديدتين الأولى بعنوان “لآخر دقة” من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين، وحققت الأغنية أكثر من 4 مشاهدة، والثانية بعنوان “الوقت هدية”  من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة.

View this post on Instagram

A post shared by Guichet (@guichet.ma)

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • «مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها