شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير الشرقية يستقبل الفائز بجائزة كتب السلام الدولية، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، الدكتور جاسم الياقوت .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الشرقية يستقبل الفائز بجائزة "كتب السلام" الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الشرقية يستقبل الفائز بجائزة "كتب السلام" الدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، الدكتور جاسم الياقوت بمناسبة فوزه بجائزة (كتب السلام) الدولية عن كتابه "كُرتنا ثقافتنا" في نسختها السادسة وقدم الياقوت نسخة من الكتاب لسموه.

وأوضح الياقوت أن الكتاب جمع ما بين الثقافة والرياضة والعمل الاجتماعي، وقال: "الكتاب يحمل في طياته رسالة محبة وسلام من أرض المملكة العربية السعودية إلى العالم، ويتوافق مع رؤية سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد –حفظه الله- وكذلك رؤية المملكة 2030م".

ورفع الياقوت الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته السديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي

البلاد – الدمام

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، دعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقطاع الصحي وتطوير خدماته، مشيدا بحصول بنك الدم المركزي بالمنطقة على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية لعام 2023 على مستوى القطاع الصحي بالمملكة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس، مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور فارس بن عايض الهمزاني ، مشيرا سموه إلى أن هذه الجائزة تسهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم في المنطقة. بدوره أشاد الدكتور الهمزاني بدعم سمو أمير المنطقة الشرقية غير المحدود لمبادرات وبرامج فرع وزارة الصحة بالمنطقة؛ والتي تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.

مقالات مشابهة

  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل الأعضاء المعينين حديثًا بهيئة كبار العلماء من المنطقة الشرقية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة اليوم
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • فيلم “واسجد واقترب” الفائز بجائزة مهرجان كان حصرياً على “شاهد”
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة