كشفت الفنان إلهام شاهين عن تفاصيل جديدة تسببت فى تخسيسها وفقدان وزنها مؤكدة أن ذلك بسبب شعورها بآلام فى الركبة.

 

وقالت إلهام شاهين فى مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" للإعلامية كريمة عوض إن سبب تخسيسى وفقدان الوزن يرجع فى البداية إلى شعورى بآلام شديدة فى الركبة وخاصة عند ارتداء حذاء الكعب مما طلب منى الدكتور المعالج ضرورة فقدان الوزن والتخسيس حتى لا يؤثر ذلك على الركبة.

شاهد هنا الفيديو 

وأضافت إلهام شاهين : كنت أحصل على بعض الأدوية التى تسبب فقدان الشهية حتى أفقد وزنى وكنت تقريبا لا أتناول أطعمة وهذا أمر غير صحى لأن من الأفضل أن تشعر بفقدان الوزن على المدى البعيد وليس سريعا.

إيرادات الأفلام.. محمد إمام يوجه ضربة لـ أحمد العوضى وبيومى فؤاد متمسك بمركزه ماس كهربائي.. اشتعال حريق في منزل أسما شريف منير | تفاصيل بلع لسانه واتخنق.. أحمد السقا ينقذ مصورا من الموت.. تفاصيل بالفيديو هالة صدقي تفجر مفاجأة بشأن الجزء الثاني لمسلسل جعفر العمدة إلهام شاهين

ھنَّأت الفنانة إلهام شاهين، الأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وأضافت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، قائلة: أنا مرتبطة بالسيدة العذراء مريم وبحبها من كل قلبي وأكتر سورة في القرآن بحب قراءتها هي سورة مريم".

وأكدت إلھام شاھين أنھا مؤمنة بكل الأديان وكل الرسل وتحب حضور قداس عيد الميلاد معقبة: "لازم آمن بكل الأديان وكل الرسول كما ذكر في القرآن". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين أفلام إلهام شاهين اعمال الهام شاهين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

حقن إنقاص الوزن: فوائد صحية تتجاوز مجرد فقدان الوزن

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- كشفت دراسات علمية حديثة عن فوائد غير متوقعة لحقن إنقاص الوزن مثل “ويغوفي” و”أوزمبيك”، تتجاوز مجرد خسارة الوزن.

في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض القلب في لندن، أظهرت الأبحاث أن المكون الأساسي في هذه الأدوية، “سيماغلوتايد”، يمكن أن يكون له تأثيرات إيجابية على عدد من الأمراض المزمنة. هذه الأدوية لا تعزز فقدان الوزن فحسب، بل قد تسهم أيضاً في إبطاء الشيخوخة البيولوجية وتحسين الصحة العامة.

الشيخوخة البيولوجية وحماية القلب:

وفقاً للدكتور هارلان كرومولز من جامعة ييل، تساعد حقن “سيماغلوتايد” في تحسين صحة القلب والأيض، مما يساهم في إطالة العمر وتحسين جودة الحياة. وذكر كرومولز أن تأثير هذه الأدوية يمكن أن يُعد نوعاً من “ينبوع الشباب”، حيث تسهم في تحسين صحة القلب وتقليل خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالتقدم في العمر.

تأثير مضاد للالتهابات:

من أبرز النتائج التي كشفت عنها الدراسات أن “سيماغلوتايد” يعمل كمُنظم لخفض الالتهاب الأساسي المرتبط بالعديد من الأمراض المزمنة، مثل السرطان والسكري والخرف وأمراض القلب. وأكد البروفيسور سوبود فيرما من جامعة تورنتو، الذي قاد إحدى هذه الدراسات، أن هذا الاكتشاف يمثل اختراقاً علمياً كبيراً، حيث لا توجد أدوية أخرى قادرة على مكافحة الالتهاب المصاحب لقصور القلب.

انخفاض ضغط الدم ومواجهة “كوفيد-19”:

في تجربة شملت 17000 شخص، أظهرت النتائج أن حقن “سيماغلوتايد” تساعد في خفض ضغط الدم المقاوم للعلاج التقليدي. كما وجد الباحثون أن المرضى الذين استخدموا هذه الأدوية كانوا أقل عرضة للوفاة بنسبة 34% عند الإصابة بفيروس “كوفيد-19” مقارنةً بأولئك الذين لم يتناولوا الدواء. وأكد الدكتور جيريمي صموئيل فاوست من جامعة هارفارد أن تأثير “سيماغلوتايد” على مقاومة العدوى يشبه تأثير اللقاح.

مقالات مشابهة

  • خاص| إلهام صفي الدين لـ منتقديها بعد ظهورها في فرح محمود شاهين: يقولوا اللى يقولوه مش بدي أهمية للناس دي
  • طريقة للتخلص من الجلد الزائد بعد فقدان الوزن
  • 5 علامات تشير إلى تكون حصوات المرارة
  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • حقن إنقاص الوزن: فوائد صحية تتجاوز مجرد فقدان الوزن
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»