قال الناقد الرياضي عبدالحميد فراج، إنّ زيارة الرئيس السيسي لتدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في ستاد مصر بالمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية، بمثابة رسالة مهمة جدا، حيث أكد على الدعم والمساندة للفريق قبل ساعات قليلة من البروفة الأخيرة في مباراة منتخب تنزانيا ثم السفر إلى كوت ديفوار لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الرئيس السيسي كان مهتما بأدق التفاصيل

وأضاف «فرّاج»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناتين الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، «الرئيس السيسي كان مهتما بأصغر التفاصيل وتحدث مع اللاعبين بشكل عام ومحمد صلاح قائد المنتخب الوطني، كما تحدث مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وأكد دعمه لهم».

الرئيس السيسي يؤكد أهمية وجود ملاعب في كل المحافظات

وتابع الناقد الرياضي، بأن الرئيس السيسي أكد أهمية وجود ملاعب في كل المحافظات، كما تحدث عن إمكانيات الشباب وأنه يتمنى احتراف عدد كبير من لاعبي مصر في الدول الأوروبية، كما لفت إلى أن مصر تمتلك إمكانات في اللعبة تؤهلها للفوز بأكثر من 7 بطولات، وكلها رسائل دعم ومساندة تؤكد حرص القيادة السياسية والدولة على دعم المنتخب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي المنتخب المنتخب الوطني الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الترابية.. رسالة مهمة للثور والعذراء

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الخميس 3 أكتوبر

إذا كنت تواجه صعوبة في التعامل مع مشكلة ضخمة يا برج الثور، فلا تثبط عزيمتك أو تطغى عليك وإن مفتاح النجاح بالنسبة لك هو تقسيم الأشياء إلى أجزاء أصغر، وتحليلها ومعرفة دورها في الكل الأكبر، ستجد أنه من خلال التعامل مع الأشياء خطوة بخطوة، سيكون التغلب على أي مشكلة تواجهها أسهل بكثير مما كنت تعتقد في البداية.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الخميس 3 أكتوبر

لنفترض أنك شخص آخر ليوم واحد يا برج العذراء، كيف ستشعر إذا عوملت بالطريقة التي تعامل بها الآخرين عادةً؟ هذا هو الوقت المناسب لوضع نفسك في مكان شخص آخر وتجربة الحياة من خلال عينيه، ومن خلال القيام بذلك، من المرجح أن تصبح أكثر وعياً بأفعالك وتأثير تلك الأفعال على الأشخاص من حولك.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الخميس 3 أكتوبر

راقب السيناريو الخيالي الذي ابتكرته ولاحظ كيف تتواصل الرموز والشخصيات مع حياتك الحقيقية يحاول خيالك أن يخبرك بشيء ما، من الضروري الجدية فإنها ستكون أساس التعاون المثمر بين الزملاء، وعليك أن تقلل المزاح، فهو يتسبب في الأخطاء والهفوات الكثيرة، ستكون مضطر الدفاع عن الأفكار لمواجهة الشريك، وهذا سببه قلّة الثقة والود المفقود بينكما.

 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الترابية.. رسالة مهمة للثور والعذراء
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • الرئيس الإيراني يتوجه إلى قطر في زيارة مقررة
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية