صدى البلد:
2024-06-28@02:50:42 GMT

القصة الكاملة لوفاة مدرس في مصعد بالمحلة

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

أعطى المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة أول المحلة بسرعه إنهاء إجراءات تصاريح دفن جثمان محمد البغدادي، مدرس في نهاية العقد الثالث من عمره، والذي توفي داخل مصعد كهربائي بإحدى العمارات السكنية، وتسليم جثمانه إلى ذويه ودفنه.

علام خلال افتتاح إفتاء طنطا: نهنئ أنفسنا ببناء جسور التواصل لنشر الخطاب المعتدل


كما وجه النيابة العامة للتحقيق وسماع أقوال شهود عيان، والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وأفادت تقارير طبية بوفاة المدرس بعدما  انزلقت قدماه بين الأسانسير والحائط في الطابق الـ 7 بمنطقة أبو راضي التابعة لدائرة قسم أول المحلة، ما أدى إلى وفاته في الحال بعد تعرضه لقطع في إحدى قدميه.

محافظ الغربية يستقبل مفتي الجمهورية على هامش زيارته لافتتاح فرع الدار في طنطا


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد باستقبال مستشفى المحلة العام شابا في العقد الثاني من العمر جثة هامدة ادعاء سقوطه من علو بمنطقة أبو راضي بدائرة قسم أول المحلة.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة والأجهزة التنفيذية برئاسة محمد السعيد، نائب رئيس حى أول المحلة، وتبين أن الجثة لشاب يدعى محمد أيمن فاروق البغدادى، يبلغ من العمر 24 سنة.

محافظ الغربية يهنئ البابا تواضروس الثاني والأقباط بعيد الميلاد

كما تبين أنه اثناء استقلال المتوفى المصعد الخاص بأحد العمارات السكنية، تعطل المصعد إثر  انقطاع التيار الكهربائي، وأثناء محاولة المتوفى الخروج من إحدى الفتحات انزلقت قدماه بين المصعد والحائط وسقط الشاب من الطابق السابع في البدروم، ما نتج عنه وفاته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العام الأول العمر العمارات السكنية المحامي العام بمحافظة الغربية برج سكني انقطاع التيار الكهربائى انقطاع التيار الكهرباء سبب قطع الكهرباء شرق طنطا شبهة جنائية أول المحلة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يُشارك في زراعة 530 شجرة بمركزي طنطا وكفر الزيات

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، عمال مركزي طنطا وكفر الزيات في زراعة ٥٣٠ شجرة للزينة بمداخل القرى والوحدات المحلية وعلى جانب الطرق بمركزي طنطا وكفر الزيات، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، للحفاظ على البيئة ومواجهة تغيرات المناخ، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا والأستاذ عادل داود رئيس مركز ومدينة طنطا.

فقام المحافظ والعمال بغرس الاشجار بمدخل قرية نواج بمركز طنطا و على الطريق الزراعي بكفر الزيات، ويواصل عمال الوحدات المحلية جهودهم في زراعة المحاور والطرق الرئيسية و الميادين العامة والفرعية، وعلى جانبي الطرق العامة، ورفع كفاءة الجزر الوسطي علي المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار المثمرة، وذلك لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين.

واشاد رحمي بجهود مركزي طنطا وكفر الزيات في زراعة مداخل القرى والوحدات المحلية فقام اليوم مركز طنطا بزراعة ٢٣٠ شجرة وانشاء ٣ احواض زرع جديده و مركز ومدينة كفر الزيات بزراعة ٣٠٠ شجرة.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في زراعة الأشجار في كافة المراكز والمدن والأحياء، من خلال كافة الجهات، مشيرًا إلى ان مبادرة ١٠٠ مليون شجرة تعتبر فرصة جيدة للتوسع في زراعة المسطحات الخضراء وإضفاء اللمسات الجمالية على الشوارع والميادين، ضمن رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بمتابعة ماتم زراعته بالمبادرة الرئاسية لزراعة «100 مليون شجرة»، والتأكد من إتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة التي تضمن استدامة الأشجار التي تم زراعتها، والاستفادة منها والمتابعة المستمرة لها والحفاظ عليها ورعايتها، وزراعة جميع محاور الطرق والطرق الرئيسية، والميادين، ومداخل المدن والقرى والجزر الداخلية للطرق، واستكمال تجميل الميادين ورفع كفاءتها على مستوى المحافظة، داعياً المواطنين ومنظمات المجتمع المدني بالمشاركة بزراعة الأشجار في الحدائق والمنازل وزيادة المسطحات الخضراء.

مقالات مشابهة

  • طعنة نافذة تنهى حياة شاب تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين فى المحلة
  • انقلاب بوليفيا .. القصة الكاملة
  • القصة الكاملة لأسرع انقلاب عسكري في بوليفيا.. ماذا حدث؟
  • عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا
  • «المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • محافظ الغربية يشارك في زراعة 530 شجرة بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • السر في الشعب المرجانية.. القصة الكاملة لغرق لانش سياحي في مرسى علم
  • محافظ الغربية يُشارك في زراعة 530 شجرة بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • اليوم.. 13 طلب إحاطة على طاولة «إسكان النواب»