شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المباشرة بإطلاق خدمة الدفع الالكتروني لأصحاب المولدات الأهلية، بغداد المركز الخبري الوطني باشرت شركة توزيع المنتجات النفط ية، اليوم الاحد، باطلاق خدمة الدفع الالكتروني لاصحاب المولدات،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ال مباشر ة بإطلاق خدمة الدفع الالكتروني لأصحاب المولدات الأهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المباشرة بإطلاق خدمة الدفع الالكتروني لأصحاب...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

باشرت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الاحد، باطلاق خدمة الدفع الالكتروني لاصحاب المولدات.

وذكرت الشركة في بيان، تلقاه / المركز الخبري الوطني/، أنها “باشرت بأتمتة واعتماد نظام الدفع الالكتروني لأصحاب المولدات الاهلية دون الحاجة الى المعاملات الورقية وذلك بالتنسيق مع شركات الدفع الالكتروني المرخصة من قبل البنك المركزي العراقي “.

واضافت انها “اعدت الية دفع الكتروني بالاعتماد على برامج وتطبيقات تعمل بواسطة الهاتف النقال يوفر إمكانية التحاسب و إدارة الكشوفات عن طريق أجهزة POS  وكذلك القطع عن بعد”.

وتابعت الشركة انها “اعتمدت على ادخال معلومات المولدات و مواقعها عبر برنامج الـ GPS  لتقليل الروتين الإداري وتقديم افضل الخدمات لإصحاب المولدات الاهلية”. 

يذكر ان شركة توزيع المنتجات النفطية و بالتعاون مع الشركات انفة الذكر باشرت بإعتماد اليات دفع الكتروني في محطات تعبئة الوقود لتقليل من التعامل النقدي و تسهيل الإجراءات على المواطنين من خلال استخدام احدث التقنيات في مجال الدفع الالكتروني وستشهد الشركة المباشرة عن قريب بمشاريع مشابهة لادارة نشاطاتها الاخرى .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني الأمريكي: العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار

قال المركز الوطني الأمريكي ‬للأعاصير اليوم الأحد، إن العاصفة المدارية “بيريل” تحولت إلى إعصار ، مضيفا أن الإعصار قد يشتد بسرعة.

وقال المركز ، في بيان أوردته قناة ” الحرة” الأمريكية ، إنه من المتوقع أن تجلب العاصفة رياحا مدمرة وعاصفة تشكل تهديدا على الحياة إلى جزر ويندوارد.

وأضاف المركز الوطني للأعاصير أن التحذير الخاص بالأعاصير والصادر لجزيرة بربادوس يظل ساري المفعول.

مقالات مشابهة

  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • استئناف النجف تباشر العمل بالنظام الالكتروني
  • المركز الوطني الأمريكي: العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار
  • كيف تعترض على أسباب عدم أهليتك لـ”حساب المواطن”؟.. خدمة المستفيدين توضح
  • خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي
  • حساب المواطن يوضح المسؤول عن مشاكل إيداع الدعم