صرحت نيابة الجيزة، بدفن جثة تاجر أقدم على التخلص من حياته شنقًا بعد خسارة أمواله في تجارة السجائر بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، حيث شنق نفسه بحبل معلق في عرق خشبي بالمنور محل سكنه وتم نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوجود متوفى داخل منزل بدائرة قسم شرطة الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف للتأكد من صحة البلاغ.

بالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة شخص ملفوف حول رقبته حبل مما يوضح عملية انتحاره، وتبين من خلال التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية تبين أن المتوفى مالك محل وقرر التخلص من حياته بعد خسارته أمواله في تجارة السجائر.

وأفادت التحريات أن الشخص يبلغ عمره «40 عاما»، وتبين عدم وجد شبهة جنائية في سبب الوفاة.

وأجرت الجهات المختصة تحقيقاتها حول الواقعة وبسؤال أهلية المتوفى أكدوا أنهم لا يشتبهون في أحد جنائيًا، فيما أشاروا أن فقيدهم خسر أمواله جملة والتي اقترضها من أشخاص عدة ليتاجر في السجائر وأصبحت الديون تلاحقه فقرر إنهاء أزمته بالتخلص من حياته.

اقرأ أيضاًالموت أرحم من الفضيحة.. تفاصيل انتحار مالك شقة دعارة بالمقطم

بعد انتحاره داخل سيارته.. من هو الممثل الكوري «لي سون كيون»؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الاسبوع انتحار جريمة الصف حوادث الاسبوع شاب يتخلص من حياته من حیاته

إقرأ أيضاً:

بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في منطقة أوسيم، وتبين أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة بعد اتهام خطيبها في إحدى القضايا وتم حبسه.

 

انتحار صبي داخل كوافير حريمي في الفيوم انتحار مصري في سجن مراسي بجنوة تحقيقات موسعة في واقعة انتحار موظف من مبنى وزارة الزراعة بالدقي متحدث المترو: لا حالات انتحار بالخط الأول والثاني

البداية بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث أوسيم المقدم مصطفي كمال، يفيد فيه بتلقيه بلاغًا عن سقوط فتاة من شرفة شقتها ووفاتها، وبالانتقال والفحص تبين أنها تدعى "آمنة" 25 عاما، وتعاني من جروح في الرأس وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة سقوطها.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن المتوفاة كانت مخطوبة لشخص محبوس على ذمة قضية، وصدر حكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات، مما جعلها تصاب بحالة نفسية سيئة ألقت على إثرها نفسها من شرفة الشقة.

نُقلت الجثة إلى المشرحة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • الداخلية: مراكز الإصلاح والتأهيل بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه
  • تأجل دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة
  • ضبط المتهمين بالتعدي على مواطن بسبب لهو الأطفال
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة