قال الدكتور وسام بكر مدير مستشفى جنين الحكومي، إن المستشفى مستمر في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين طوال هذه الفترة رغم الاجتياحات، حيث إن الليلة شهدت اجتياحا لمدينة ومخيم جنين، لافتًا إلى أن المستشفى له إمكانيات محدودة في التعامل مع الإصابات، ولا يستطيع التعامل مع الإصابات المعقدة التي تحتاج إلى جراحات تخصصية، وأن هناك ثلاثة مستشفيات فقط في جنين تستطيع التعامل مع المصابين.

وأضاف بكر، في مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"،اليوم الاحد: "في الخامسة فجرا حدث قصف صاروخي لمجموعة من الأفراد المدنيين في طريقهم إلى مزارعهم أو السوق القريب من منطقة الاستهداف".

وتابع مدير مستشفى جنين الحكومي، أن هذا الاقصف أدى إلى استشهاد 6 فلسطينيين 4 منهم إخوة والشهيدين الآخرين من العائلة نفسها، وهناك إصابة خطيرة موجودة في مستشفى الرازي، وذلك في حالة صحية حرجة.

وأكد الدكتور وسام بكر مدير مستشفى جنين الحكومي، أنه مع ازدياد العدوان الإسرائيلي شراسة واستخدامه لأسلحة مفرطة في القوة تزاد طبيعة الإصابات خطورة وتزداد حاللات الوفيات، والإصابات تتراوح بين الإطلاقات النارية والقصف الصاروخي وتحدث إصابات بسبب الشظايا التي تهدد الجسم وتقطع الأوصال وتغير ملامح الجسد، حيث وصلت المسشتفى إصابات أشلاء لبعض الوفيات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستشفى جنين قصف صاروخي مخيم جنين مدیر مستشفى جنین التعامل مع

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يلتقي مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي الجديد

 التقى اليوم اللواء ابراهيم أبو ليمون الدكتور فيصل جودة مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي الجديد،لتوليه مهام منصبه الجديد متمنيا له التوفيق والنجاح موجها بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتكثيف المتابعات الميدانية للتأكد من انتظام سير العمل  لتحقيق الرعاية الصحية والطبية المتميزة فضلا عن تعزيز الجهود المبذولة والتواصل الفعال والايجابى مع المواطنين والعمل بروح الفريق الواحد والإرتقاء والنهوض بجودة الخدمات كون قطاع الصحة أحد محاور الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان.
حيث كرم محافظ المنوفية، الدكتور تامر مقشط مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي السابق  ، وإهدائه درع المحافظة تقديرًا لمجهوداته المبذولة خلال فترة عمله ومساهمته في النهوض بالقطاع الصحي  متمنيًا له دوام التوفيق، وأعرب الدكتور مقشط عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم، مقدمًا درعا تذكاريًا لمحافظ المنوفية ومثمنًا دوره الحيوي  ودعمه الدائم والمستمر لقطاع الصحة  وأنه لم يدخر جهدًا للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية.
من جانبه أكد محافظ المنوفية على ضرورة التعاون والتكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة وبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق  لخدمة المواطنين لتلبية احتياجاتهم ومطالبهم بما يتواكب مع حجم التطلعات والتحديات خلال المرحلة المقبلة لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات تنفيذًا لتكليفات ورؤية القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر العراقي: نصب مستشفيات ميدانية في منطقة القائم الحدودية لعلاج اللبنانيين المصابين
  • مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال يطلق عيادة جديدة لتعزيز سبل رعاية الأطفال المصابين باضطرابات التغذية
  • تعليم أسيوط تستبعد مدير مدرسة بعد سقوط طالبة من الطابق العلوي
  • حمدان بن محمد يزور المصابين والجرحى من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • حمدان بن محمد يزور المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • آليات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز داخل مستشفيات جنين.. تفاصيل
  • «القاهرة الإخبارية»: آليات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز داخل مستشفيات جنين
  • خبير في الشؤون الإسرائيلية: الاحتلال يواصل استهداف جنين بالضفة الغربية
  • محافظ المنوفية يلتقي مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي الجديد
  • هل استشهد مدير مستشفى تبنين؟