صدى البلد:
2024-07-07@23:55:35 GMT

تنزيل واتساب بلس WhatsApp Plus.. أحدث إصدار بدون إعلانات

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

يبحث الكثيرون عن تنزيل واتساب بلس WhatsApp Plus، أحد النسخ المعدلة من خدمة التراسل الفوري الشهيرة "واتساب" التي تحظى بشعبية كبيرة، وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المزايا الحصرية التى تمنح المستخدمين المزيد من إعدادات الخصوصية التي يفتقر إليها التطبيق الأصلي.

أحدث إصدار من واتساب بلس WhatsApp Plus

يجلب إصدار يناير 2024 من واتساب بلس WhatsApp Plus، الذي يحمل رقم الإصدار V17.

60، العديد من المزايا الجديدة التي لطالما انتظرها المستخدمين طويلا.

 

طريقة تنزيل واتساب بلس WhatsApp Plus.. إصدار 2024 يجلب مزايا جبارة لأندرويد واتساب بلس الأزرق يحصل على وضع الشبح مع تحديث 2024.. طريقة التحميل

ومن بين مزايا تحديث واتساب بلس WhatsApp Plus الجديد، تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني، الدردشة بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب خيارا جديدا لتغيير لون التطبيق، وخيار لعرض الأخبار بالإضافة إلى ميزة القنوات على غرار واتساب الأصلي.

تنزيل واتساب بلس أحدث إصدار يناير 2024

- للبدء، ستحتاج إلى عمل نسخة احتياطية من تطبيق واتساب العادي على جهازك المحمول.

- بمجرد الإنتهاء من ما عليك القيام به، قم بإلغاء تثبيت واتساب بالكامل.

- قم بنسخ هذه الجملة WhatsApp Plus V17.60، ولصقها في مربع بحث جوجل على جهازك المحمول.

- ستظهر أمامك عدة خيارات انقر على نتيجة البحث الأولى، ستفتح لك موقع ألكتروني.

- مرر لأسفل في الصفحة التي ستظهر أمامك، للوصول إلى مربع حواري كبير باللون الأخضر يحمل اسم Download WhatsApp.

تنزيل واتساب بلس أحدث إصدار يناير 2024

- انقر على انقر على المربع الأول تنزيل مباشر أو Direct Download.

- انتظر 10 ثوان فقط وستبدأ عملية التحميل في تنزيل ملف التطبيق إلي جهازك.

- بمجرد حصولك على ملف APK الخاص بالتطبيق، قم بتثبيته وتفعيل خيار الحماية "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على أندرويد"، ( للقيام بذلك، اذهب إلى الإعدادات> ثم الأمان > ثم مصادر غير معروفة > قبول).

- افتح تطبيق واتساب وقم بإدخال رقم هاتفك واسمك وصورتك، وستكون جاهز لبدء الدردشة مع أصدقائك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب بلس تنزيل واتساب بلس أحدث إصدار

إقرأ أيضاً:

وثائق تكشف إصدار جيش الاحتلال أمرا بقتل كافة الأسرى يوم 7 أكتوبر

كشفت صحيفة هآرتس العبرية، أن جيش الاحتلال، أمر بتنفيذ بروتوكول هانيبال، يوم السابع من تشرين أول/أكتوبر، وقتل الأسرى الإسرائيليين مع آسريهم المقاومين وهم في طريقهم إلى غزة.

وقالت الصحيفة، أن الوثائق التي استعرضتها، كشفت أن الضربة الأولى وفقا للبروتوكول، نفذت عند معبر بيت حانون "إيرز"، تلاها هجمات على السيارات التي تنقل الأسرى في موقع رعيم العسكري وناحال عوز ومناطق السياج الفاصل.

وأوضحت أن الساعات الأولى لعملية طوفان الأٌقصى، خلقت حالة من الفوضى في صفوف جيش الاحتلال، وانقطعت الاتصالات وما ورد كان يشير إلى حدث مرعب والجنود الذين وصلت لها تقارير بما يجري لم يبلغوها.

وأشارت إلى أنه في تمام الساعة 11:22، وصلت التعليمات على شبكة الاتصالات التابعة لفرقة غزة، لكافة القوات بأنه "لا يجوز لأي مركبة العودة إلى قطاع غزة".

وحتى وصول التعليمات، لم يكن لدى جيش الاحتلال معرفة بحجم عمليات الأسرى التي وقعت في غلاف غزة، لكنه كان يعرف أن الكثير منها حصل، وحين أصدر تعليمات بالتخلص من الجميع كان يعي من يطلبه.

وتكشف الوثائق تفاصيل بشأن مدى اتساع نطاق استخدام بروتوكول هانيبال في الساعات الأولى من الهجوم، وفي نقاط مختلفة في المنطقة المحيطة في غلاف غزة، بيد أن الصحيفة لم تعرف ما إذا كان عدد الجنود والمستوطنين الذين أصيبوا نتيجة هذه التعليمات وكم هو عددهم.

لكن من المعلومات المتراكمة والإفادات التي جمعتها الصحيفة، يبدو أن عددا غير قليل من الإسرائيليين المدنيين والعسكريين، كانوا معرضين للخطر، وتعرضوا للنيران الإسرائيلية حتى لو لم يكونوا هم الهدف ومن تعرضوا للخطر أو الأسر.



وقالت الصحيفة إنه في الساعة 6:43 صباحا، عندما تم إطلاق وابل الصواريخ على الاحتلال، وهاجم الآلاف من مقاتلي القسام، المواقع الاستيطانية في غلاف غزة وألحقوا أضرارا بقدرات المراقبة والاتصالات الخاصة بفرقة غزة، أعلن قائد فرقة غزة، العميد آفي روزنفيلد: بلاغا يفيد بـ"غزو".

وأشارت إلى أن هذا إجراء، يعني أن قائد الفرقة يأخذ على عاتقه صلاحيات أوسع من المعتاد، بما في ذلك استخدام النيران الكثيفة داخل الأراضي المحتلة، من أجل وقف الهجوم والتوغل، حيث صدر الأمر بتنفيذ هانيبال، لكن بحسب الصحيفة فإن الأمر لم يصدر عن قائد فرقة غزة.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول أمني إسرائيلي مطلع على ما جرى في فرقة غزة، خلال ساعات صباح السابع من أكتوبر، قوله: "لم يكن لدى أحد أي فكرة عما يحدث في الخارج، وكان روزنفيلد في غرفة الطوارئ ولم يخرج عندما كانت هناك حرب في الخارج".

وأوضح المسؤول الأمني، إن الجميع صدم من عدد المقاتلين الذين تسللوا، وحتى في أسوأ أحلامنا، لكن يكن لدينا خطة لمثل هذا الهجوم ولم نكن نعلم عدد الأسرى، أو أماكن تواجد القوات، وسادت هستيريا جنونية وبدأت القرارات تتخذ دون أي معلومات أكيدة.

مقالات مشابهة

  • إعلانات مؤسفة.. روضات للبيع
  • قمامة وانتشار الباعة الجائلين.. جولة لمحافظ الدقهلية تكشف فوضى بالمنصورة
  • رسميا" استعلم الآن.. نتائج البكالوريا سوريا عبر موقع الوزارة الرسمي 2024 تنزيل تطبيق نتائج البكالوريا وزارة التربية السورية
  • إصدار 86 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال شهر أبريل 2024
  • “الصناعة”: إصدار 86 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال إبريل 2024
  • صحة الدقهلية: الكشف 1326 مريضا خلال قافلة طبية علاجية بقرية النزهة
  • وثائق تكشف إصدار جيش الاحتلال أمرا بقتل كافة الأسرى يوم 7 أكتوبر
  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين