صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد رجل أعمال هندي الإمارات بيئة محفزة للاستثمار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأحد 16 يوليو 2023 15 59أكد رجل الأعمال الهندي، عاصم راجيك، أن توجهه للاستثمار في كافة المجالات في الإمارات ، .، والان مشاهدة التفاصيل.

رجل أعمال هندي: الإمارات بيئة محفزة للاستثمار

الأحد 16 يوليو 2023 / 15:59

أكد رجل الأعمال الهندي، عاصم راجيك، أن توجهه للاستثمار في كافة المجالات في الإمارات، بسبب وجود أنظمة وقوانين تخدم المستثمر، وكذلك أن نسبة الضرائب على الأعمال تشكل حافزاً جاذباً لرؤوس الأموال وتدفع بعجلة الاقتصاد.

وقال راجيك لـ24: "تتمتع الإمارات بعلاقات ممتازة مع معظم دول العالم ومن بينها الهند، فالجالية الهندية تعد من أكبر الجاليات التي تعيش على أرض الإمارات، وساهمت في مسيرة التنمية والبناء والتطور منذ تأسيس الدولة، إضافة لدورها في تعزيز الروابط الثقافية والاقتصادية بين البلدين والشعبين". ولفت إلى أن "زيارة رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي للإمارات تؤكد عمق العلاقات بين البلدين في جميع المجالات الاقتصادية، والسياسية، والثقافية، وكان للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الدور الرائد في تأسيس قواعد العلاقات الإماراتية- الهندية، التي بدأت من زيارته التاريخية للهند عام 1975".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة العقار تُطلِق مسرّعة أعمال

البلاد – الرياض

أطلقت الهيئة العامة للعقار مسرعة الأعمال في التقنية العقارية، بالتعاون مع البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات ومسرعة الأعمال العالمية؛ بهدف تسريع تطوّر ونمو الشركات الناشئة والريادية وتوسعها، لتكون داعمة للقطاع العقاري، ورفع مساهمتها في الناتج المحلي؛ وفق رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الهيئة أنّ برنامج مسرعات الأعمال في التقنية العقارية؛ يأتي في نسخته الأولى لبناء شركات ناشئة وريادية، تكون داعمة للقطاع العقاري، وتسهيل وصولهم لشبكة من المستثمرين الملائكيين والصناديق الاستثمارية، بما يسهم في تعزيز مساهمتها في الاقتصاد الوطني، حيث يُقدم البرنامج عددًا من ورش العمل التدريبية المتخصصة وجلسات التوجيه والإرشاد والجلسات الاستشارية والتطويرية، التي يقودها خبراء ومختصون.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الوزراء: قطاع الصحة مجال واعد للاستثمار بين مصر وفرنسا
  • هيئة العقار تُطلِق مسرّعة أعمال
  • الإمارات ثاني أفضل وجهة للاستثمار العقاري حول العالم
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • الأكاديمية الوطنية لتنمية الطفولة.. جسر متين بين الأطفال ومقدّمي الرعاية
  • "ملتقى الاستثمار وريادة الأعمال" بالمزيونة يناقش تعزيز بيئة الأعمال لجذب المستثمرين
  • غرفة الأخشاب والأثاث: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات
  • حمدان بن محمد يلتقي رئيس وزراء أوزبكستان ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين