قام اللواء محمد البنداري، سكرتير عام المحافظة، بتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد ، وقام بزيارة كنيسة الأنبا شنودة، و القديس يوسف والانجيلية بالغردقة وكان في استقباله الأنبا إيلاريون ، والانبا يؤنس ، والانبا بشير عزمى ، فى حضور كبير من الأهالي.

رافق السكرتير العام مدير الأمن ، و مدير الأمن الوطنى ، السكرتير العام المساعد ، رئيس مكتب هيئة الأمن القومي، المستشار العسكرى ، ورئيس مدينة الغردقة ، ووفد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة.

وقدَّم السكرتير العام تهنئة محافظ البحر الأحمر للأخوة الأقباط ، مؤكدًا على قوة النسيج الوطني المصري وروابط الإخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري. 

ودعا إلى استمرار نشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد في الأعياد وفي جميع الأوقات ، متمنيا عاما سعيدا يملؤه الرحمة والمحبة والرخاء فى مصرنا الغالية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

في سياق آخر، أشاد السكرتير العام بالجهود الأمنية والتنفيذية في المحافظة لضمان الأمن والسلامة خلال احتفالات عيد الميلاد، مشيدًا بالجهود المبذولة لتأمين الكنائس ومحيطها وأماكن الاحتفال، مُؤكدًا على الحرص على أن تكون الاحتفالات مظهرًا لمصر بلد الأمان والسلام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالات عيد الميلاد الاحتفالات الرئيس عبد الفتاح السيسي السكرتير العام المساعد الشعب المصري

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم الدكتور عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين برومانيا وسفير الاعلام العربى ، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأعرب عن فخر واعتزاز الاتحاد العام للمصريين برومانيا والشعب المصري العميق بثورة 30 يونيو ، والتي أكدت بما لا يدع مجالاً للشك على انحياز القوات المسلحة للشعب المصري للحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وأشار " مباشر " إلى أنه في ظل اختلال موازين الاستقرار التي عاشها الشعب المصري جاءت ثورة 30 يونيو لتضع حدا للفوضى، وبدأ الوطن فى طريق الاصلاح ، وتحمل الرئيس السيسي المسؤولية والأمانة ، في الوقت الذي عانى فيه المصريون من تداعيات الإرهاب وآثاره الكارثية خاصة أن ثورة 30 يونيو، أثبتت معاني التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حيث استطاعا معًا تصويب المسار وإعادة إحياء قيمة الوطن والحفاظ على هويته واستقراره، ووضع حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة.

 

وأضاف عبدالله مباشر أنه منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، حققت مصر إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها المهم في أمن واستقرار المنطقة، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.

 

واختتم: " سيدى الرئيس نعاهد الله عز وجل نحن المصريين بالخارج  وخصوصا  المصريون برومانيا ان نقف صفا واحد خلف قيادتكم الحكيمة .. حفظ الله الوطن ... حفظ الله الرئيس عبدالفتاح السيسى".

مقالات مشابهة

  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • ورشة عمل للرد على الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح في البحر الأحمر
  • الصوفي والأخفش والقاسمي يطلعون على سير العمل في أمن كحلان عفار بحجة
  • محافظة المنيا تتخطى المستهدف من توريد القمح للعام الحالي بنسبة 128%
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع بنجاح.. والتوكيلات الملاحية تشيد بجهود موانئ البحر الأحمر
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو