رصدت العديد من الشكاوى التي نشرها المستخدمون عبر منتدى "آبل" للدعم الفني مؤخرا، حيث أظهرت استياء عدد من مستخدمي آيفون بعد عدم استطاعتهم الإتصال بالشبكات الخلوية وذلك أيضا بعد محاولباتهم الكثيرة مرارا وتكرارا من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة، حيث أفادت تقارير صحفية بأن تحديث "آي أو إس 17.2.1" الصادر حديثا لهواتف آيفون والذي أبصر النور ليحل مشكلة عمر البطارية القصير، تسبب بمشكلات كثيرة في الإتصال بالشبكات الخلوية وبشكل ملحوظ.

 

اقرأ ايضاًبحسب المستخدمون المنبه في آيفون 15 لا يعمل.. وإليكم الحلول

أبلغ العديد من المستخدمين أنه بعد تثبيت  التحديث "آي أو إس 17.2.1" على أجهزة آيفون الخاصة بهم، وبسبب خطأ ما لم يتمكنوا من الاتصال بمزود الشبكة الخاص بهم، وذلك وفقا لمنتدى "آبل" للدعم الفني، حيث تؤثر تلك المشكلة في هواتف آيفون على نحو كبير، تسببت بعجز المستخدمون عن إجراء المكالمات الهاتفية أو الإتصال بالإنترنت عبر البيانات الخلوية، وهي إحدى الوظائف الأساسية للجهاز بالأساس وهي الأهم بلا شك.

وكتب أحد المستخدمين: "أنا أستخدم مزود الخدمة "تي موبايل". ولقد تحدثت مع الدعم الفني لديهم وأحضرت الهاتف أيضا إلى المتجر. لقد استبدلوا بطاقة الهاتف سيم مرتين، أولا ببطاقة إي سيم، ثم ببطاقة جديدة تماما في المتجر. ولا يوجد ملف تعريف "في بي إن". ومع ذلك لا يوجد حتى الآن  نقطة اتصال مع الشبكة، فقط الإنترنت وبشكل ضعيف على الهاتف. وفي أغلب الأحيان أتلقى رسالة تفيد بأنني بحاجة إلى تنشيط البيانات الخلوية مع مزود الخدمة الخاص بي".

وطرح الخبراء العديد من الحلول التي من الممكن عن طريقها إصلاح مشكلة الإتصال، حيث اقترح الخبراء عدة حلول، كان أهمها إعادة ضبط إعدادات الشبكة الخاصة بالهاتف، أو إجراء متعلق بإعادة ضبط المصنعي،  ويحافظ الحل الأول على كافة الملفات والتطبيقات كما هي، في حين يؤدي الحل الثاني إلى محو كافة محتويات الهاتف. ويقترح أيضا عددا من مستخدمي هواتف آيفون والذين عانوا من نفس المشكلة أيضا، بأن يتم تحويل شرائح الsim إلى شرائح إلكترونية أو استخدام شريحة جديدة أيضا أو الإتجاه إلى حل آخر وهو حذف أي ملف تعريف "في بي إن"، حيث يقول بعض المستخدمين إنه بعد حذف ملف تعريف "في بي إن"، اختفى خطأ الشبكة الخلوية.

اقرأ ايضاًآبل تتوقف عن بيع ساعتين في أمريكا بسبب نزاع حاد على براءة الاختراع

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آيفون آيفون 15 هواتف آيفون تحديثات آيفون تحديث تحديث آيفون نظام آبل آي أو إس 17 2 1 في بي إن التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

أسعار الوقود والغاز لشهر تموز 2024 في فلسطين

أعلنت وزارة المالية في الحكومة الفلسطينية ، مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 ، أسعار الوقود والغاز لشهر تموز 2024 في فلسطين.

أسعار الوقود والغاز لشهر تموز 2024


 

 

وترتفع أسعار الوقود في إسرائيل، فجر يوم غد الإثنين الأول من شهر تموز/ يوليو 2024، إثر ارتفاع أسعار النفط والوقود في الأسواق العالمية.

وفي التفاصيل، سيتم تحديث أسعار المحروقات الخاضعة للرقابة لشهر تموز، والتي يتم بيعها للمستهلك في محطات الوقود، بعد انتصاف الليلة (بين الأحد والاثنين). وسيصبح الحد الأقصى لسعر لتر البنزين الخالي من الرصاص (أوكتان 95) للمستهلك في الخدمة الذاتية (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) في شهر تموز 7.56 شيكل للتر الواحد، بزيادة قدرها 4 أغورات عن التحديث السابق. وتضاف 22 أغورة بالخدمة الكاملة (شامل ضريبة القيمة المضافة)، دون تغيير عن التحديث السابق.

ولن يتجاوز سعر لتر البنزين الخالي من الرصاص (أوكتان 95) للمستهلك في محطة الخدمة الذاتية في إيلات (بدون ضريبة القيمة المضافة) 6.46 شيكل للتر الواحد، بزيادة قدرها 3 أغورات عن التحديث السابق 19 أغورة (بدون ضريبة القيمة المضافة)، دون تغيير عن التحديث السابق.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أسعار الوقود والغاز لشهر تموز 2024 في فلسطين
  • الحوثيون يفرضون جرعة سعرية جديدة على خدمات الإتصالات والإنترنت وتضرر اكثر من 7مليون مشترك
  • التحديث الأخير لـ سعر الذهب في مصر خلال التعاملات الختامية
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • التحديث الأخير لـ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 30 يونيو
  • الإتصالات النيابية:شركة كورك ترفض دفع ديونها لضعف الحكومة
  • رئيس البنك التجاري الدولي CIB يعلن عودة الخدمات ويعتذر للعملاء
  • المغرب… تغطية 1800 منطقة نائية بشبكة الاتصال والإنترنت
  • المغرب… تغطية 1800 منطقة نائية بشبكة الاتصال والإنترنت 
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية