ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبدالله المسند أن مدرب المنتخب مانشيني يسابق الزمن بشكل كبير، حيث يحتاج إلى وحدات تدريبية أكثر لتجهيز اللاعبين، وتوضيح خطته لهم.

وتابع المسند أنه من المفترض أن يكون هناك وحدة تدريبية واحدة في اليوم، لكننا نجد أنه على مدار 3 أيام تم إنجاز 6 وحدات تدريبية.

وتحدث عن سبب استدعاء ثلاثي جديد للمنتخب، مشيرًا أن هذا بسبب حاجته للاعبين تطبق أفكاره، في حين رأى أن تأخر البريك عن الانتظام في التدريب بسبب كونه في إجازة في فرنسا، ومن الممكن أن يكون هناك صعوبات في الحجز.

المنتخب_السعودي يواصل برنامجه التدريبي في قطر

عبدالله المسند: مانشيني يسابق الزمن بعمل أكثر من وحدة تدريبية في اليوم .. البريك تأخر لأنه في إجازة بفرنسا والحجوزات صعبة

⁧#أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/TAMTwqVsSH pic.twitter.com/gV8AiiM4sB

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) January 6, 2024

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البريك المنتخب السعودي مانشيني

إقرأ أيضاً:

رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقت الدكتورة فاطمة الزهراء جيل، رئيس الإدارة المركزية لوحدات السكان بوزارة التنمية المحلية، الدكتور إسلام بهنساوي، رئيس مجلس مدينة بورفؤاد، اليوم الاثنين، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لحل القضية السكانية ولتسريع الاستجابة المحلية لخفض معدلات النمو السكاني وتحسين الخصائص السكانية للمواطنين، ودعم الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية 2030، بحضور الدكتورة هند كراوية، مديرة وحدة السكان بالديوان العام، ومحمود هدية، مسئول وحدة السكان ببورفؤاد، وسلمي طه، منسق الوحدة.

وأشادت الدكتورة فاطمة الزهراء بمستوى أداء وحدة السكان بمجلس مدينة بورفؤاد، ودورها في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ أيام، بالإضافة إلي دور الوحدة في تنفيذ المبادرات والندوات الخاصة بوحدة السكان بالتعاون مع كافة الجهات المعنية داخل المدينة، والتي تستهدف أغلب الفئات من مختلف الأعمار السنية.

وتقوم الادارة المركزية للسكان بوزارة التنمية المحلية بتقديم الدعم الفني المستمر ومتابعة أنشطة وحدات السكان بالتنسيق مع جميع شركاء العمل في جميع المحافظات، لضمان الحقوق الانجابية والاستثمار في الثروة البشرية، ولتدعيم المرأة ودعم عملية التعليم والتعلم ورفع الوعي المجتمعي بالقضية السكانية وأثرها علي معدلات النمو الاقتصادي.

FB_IMG_1727690183032 FB_IMG_1727690180197 FB_IMG_1727690175933 FB_IMG_1727690178047

مقالات مشابهة

  • رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد
  • وحدات تكافؤ الفرص تنظم 14 ندوة تثقيفية بالشرقية
  • تفاصيل طرح كراسات شروط لـ 1645 وحدة سكنية جديدة بالمحافظات
  • وحدات الاستخبارات الإسرائيلية التي وفرت معلومات لاغتيال حسن نصر الله
  • «الإسكان»: بدء طرح كراسات شروط الوحدات السكنية للحجز الفوري في 8 مدن جديدة
  • الحجز بدأ.. أماكن 1645 وحدة سكنية مطروحة في 8 مدن
  • تكدس وزحام لسحب كراسات 878 وحدة في المنصورة الجديدة ضمن مشروع جنة
  • بدء طرح كراسات شروط حجز 1645 وحدة بـ 8 مدن جديدة
  • اعرف سعر المتر في وحدات الإسكان الجديدة وتفاصيل كراسة الشروط
  • غداً.. سحب كراسات شروط 1645 وحدة سكنية في 8 مدن