شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن بحثا عن منفذ عملية توقع قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد، محافظة بيت لحم، عقب عملية إطلاق نار، أسفرت عن إصابة 3 مستوطنين، أحدهم بجراح خطيرة.وأفادت مصادر .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحثا عن منفذ عملية توقع.

. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بيت لحم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحثا عن منفذ عملية توقع.. قوات الاحتلال الإسرائيلي...

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد، محافظة بيت لحم، عقب عملية إطلاق نار، أسفرت عن إصابة 3 مستوطنين، أحدهم بجراح خطيرة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال أغلقت حاجز "الكونتينر" للخارجين، ومدخل بلدة بيت جالا الغربي، ومدخل عقبة حسنة وحاجز "النشاش" جنوبي بلدة الخضر، ومداخل بلدات بيت فجار، وتقوع وبيت ساحور.

وقال مدير بلدية تقوع تيسير أبومفرح، إن قوات الاحتلال تمركزت عند مدخلي البلدة الشمالي والغربي، وخربة الدير، ومنعت الدخول إليها أو الخروج منها، بالإضافة إلى اغلاق الشارع الرئيسي الذي يصل جنوب الضفة الغربية بشمالها أمام مرور المركبات.

وأضاف، أن قوات الاحتلال عززت من إجراءاتها العسكرية قرب مدخل مستوطنة تقوع، وانتشر العشرات من المستوطنين على الشارع الرئيسي.

وأقام الاحتلال نحو 18 حاجزاً في بيت لحم، تقطع أوصال المحافظة وتحاصر العديد من القرى والبلدات فيها.

ولاحقا، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة جناتة جنوب شرق المدينة، وصادرت تسجيلات كاميرات مراقبة عقب الاعتداء على الأهالي في المنطقة.

وتأتي الإغلاقات والاقتحام، في إطار عمليات الاحتلال للبحث عن منفذ عملية إطلاق النار قرب حاجز تقوع جنوب شرق بيت لحم، التي أسفرت عن إصابة 3 مستوطنين أحدهم بجراح خطيرة.

وكانت قناة "كان" العبرية، أفادت بأن سيارة مسرعة أطلقت النار على المستوطنين، وفرت من المكان.

وتصاعدت عمليات المقاومة في النصف الأول من العام الحالي، حيث سجلت تقارير إسرائيلية رسمية مقتل 32 مستوطنًا وجنديًّا في سلسلة من العلميات البطولية في الضفة الغربية والدخل المحتل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال الإسرائیلی بیت لحم

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن 9 معتقلين من قطاع غزة

 

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عن 9 معتقلين من قطاع غزة، وجميعهم اعتقلوا خلال العدوان المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

شهداء وجرحى أثناء قصف إسرائيلي على غزة وجباليا أمسية ونقاش وتبرعات من أجل غزة في روما..صور

أفادت بذلك وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 10 آلاف و700 فلسطيني في الضّفة، بما فيها القدس المحتلة، منذ السابع من أكتوبر 2023، إلى جانب الآلاف من الفلسطينيين من غزة .

وتصاعدت بالتزامن مع ذلك وبشكل غير مسبوق، عمليات التعذيب التي مورست ضد المعتقلين وفقاً لعشرات الشهادات التي تابعتها المؤسسات المختصة، إلى جانب جرائم غير مسبوقة نُفذت بحقهم، وأبرزها التّعذيب، والتّجويع، والإهمال الطبي، والإخفاء القسري، والعزل الجماعيّ، وعمليات التنكيل.

 

شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على غزة وجباليا

استشهد، اليوم السبت، مواطنون فلسطينيون وأصيب آخرون فى قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلى على مدينة غزة ومخيم جباليا شمالها .

 

وأوضحت مصادر محلية فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت روضة العلياء التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال القطاع، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء ولإصابة آخرين.

 

كما أفادت باستشهاد 6 فلسطينيين، بينهم 3 أطفال وامرأة، وعدد من الجرحى والمفقودين في قصف جيش الاحتلال منزلاً في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 5 شبان في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق بالضفة وتعتقل عددًا من المواطنين
  • إسرائيل تقتحم مدنا وبلدات بالضفة واشتباكات بمخيم بلاطة
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة واندلاع اشتباكات
  • الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب بمنطقة باب العامود بزعم تنفيذ عملية طعن
  • عبدالملك الحوثي: عملية اليوم تمت بصاروخ باليستي تجاوز دفاعات الاحتلال الإسرائيلي
  • عملية مركبة للقسام توقع قتلى وجرحى بين جنود الاحتلال
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية مادما جنوب غرب نابلس
  • الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن 9 معتقلين من قطاع غزة