عرضت أولى حلقات مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي، ونالت إعجاب المشاهدين، وبدأ يبحث الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض الحلقتين 3 و4 من المسلسل.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الـ 3 والـ 4

ويتم عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير 2024 في تمام الساعة 12 صباحًا، وتعرض حلقات المسلسل أسبوعيا على منصة «Watch it».

مسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصة

ويعد مسلسل حالة خاصة أولى بطولات الفنان الشاب طه دسوقي، في عالم الدراما التليفزيونية، ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، حيث ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، ويعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا.

مسلسل حالة خاصةأحداث مسلسل حالة خاصة

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه الدسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

مسلسل حالة خاصة

وتجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته القانونية.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

ومسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، ويشاركهم العديد من الممثلين ومنهم: هايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري، كما يشارك في مسسل حالة خاصة الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس.

اقرأ أيضاًطه دسوقي ينتهي من تصوير مسلسل حالة خاصة «صورة»

مسلسل حالة خاصة.. هل توجد علاقة بين التوحد ومعدل الذكاء العالي؟

watch it تكشف عن أعمال شهر يناير.. «حالة خاصة وبينا ميعاد 2» الأبرز «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل حالة خاصة أحداث مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه دسوقي غادة عادل في مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة الحلقة مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 مسلسل حالة خاصة الحلقة 2 مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مواعيد عرض حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له