أنهى مسؤولو النادي الأهلي إجراءات حجز الفحص الطبي في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، لصفقة الفريق الجديدة، المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، لاعب سيريس السويدي.

وعلم «الوطن سبورت» أن وسام أبوعلي وقع عقود انضمامه إلى الأهلي، ويصل القاهرة خلال أيام، تمهيدا للإعلان عن الصفقة.

ويخضع «أبوعلي» إلى فحص طبي شامل، من أجل التأكد من عدم معاناته من أي إصابات مزمنة، خاصة أن اللاعب تعرض لوعكة صحية شديدة قبل موسمين، تسببت في غيابه عن الملاعب 8 أشهر، إذ أصيب بأزمة قلبية وتشنجات وقتها.

ويضع الأهلي بندا في العقد المبرم بينه وبين اللاعب، بإلغاء العقد حال عدم اجتياز اللاعب للفحص الطبي.

تفاصيل الأزمة القلبية لصفقة الأهلي الجديدة وسام أبوعلي

في 11 سبتمبر عام 2021، كان وسام أبوعلي لاعبا في صفوف فيندسيسيل الدنماركي، وأثناء مباراة بدوري الدرجة الثانية، أمام لينجبي، في الجولة الثامنة من المسابقة، وبعد مرور نصف الساعة، سقط اللاعب المرشح للانضمام لصفوف الأهلي، على الأرض، دون تدخل من أحد، بسبب توقف عضلة القلب، وأثبتت الفحوصات أن هناك أزمة قلبية يعاني منها اللاعب آنذاك.

واستمر اللاعب في التأهيل بعد غياب طويل استمر 8 أشهر، بسبب الأزمة القلبية، وعاد في دورة البقاء بدوري الدرجة الثاني، ليستمر ويواصل تألقه خاصة في الموسم التالي 2022-2023، الذي سجل خلاله 16 هدفا في 34 مباراة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد صفقة الأهلي الأهلي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • هل حقن خفض الكوليسترول فعالة للنوبات القلبية؟
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • النشاط البدني يساعد في تقليل خطر الإصابة بالنوبة القلبية
  • أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو