صدى البلد:
2024-09-30@16:10:10 GMT

أبطال الإسكندراني يكشفون كواليس الفيلم.. تفاصيل

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

يحل المخرج خالد يوسف وأبطال فيلم "الإسكندراني"، ضيوفًا على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، مساء اليوم الأحد.

يتحدث خالد يوسف وأبطال الفيلم عن كواليس وتفاصيل "الإسكندراني" الذي يعد آخر أعمال الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، كما يكشفون عن أبرز القضايا التي يتناولها، وأهم تحديات العمل، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

شاهد الفيديو هنا 

قصة فيلم الإسكندراني 

وفيلم الإسكندراني مأذخوذ عن رواية للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة ومعالجة للمخرج خالد يوسف، ويتناول شخصية بكر الإسكندراني التي يجسدها العوضي، وهو ابن بيومي فؤاد وتجسد الفنانة زينة دور حبيبته خلال الأحداث.

إيرادات الأفلام.. محمد إمام يوجه ضربة لـ أحمد العوضى وبيومى فؤاد متمسك بمركزه بلع لسانه واتخنق.. أحمد السقا ينقذ مصورا من الموت.. تفاصيل بالفيديو هالة صدقي تفجر مفاجأة بشأن الجزء الثاني لمسلسل جعفر العمدة إيرادات الأفلام|صراع أحمد العوضى ومحمد إمام على الصدارة.. وبيومى فؤاد نمبر 6 أبطال فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

فيلم الإسكندراني 

وكان قرر أحمد العوضي وصناع الفيلم والمخرج خالد يوسف الاحتفال بعرض فيلم الإسكندراني في سينما فوكس في سيتي سنتر كارفور وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، أما في تمام الساعة التاسعة مساءً يحتفل صناع فيلم الإسكندراني في سينما سان ستيفانو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال فيلم الإسكندراني أسامة أنور عكاشة الإعلامية لميس الحديدي المخرج خالد يوسف خالد يوسف فيلم الاسكندرانى أحمد العوضى فیلم الإسکندرانی خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به

متابعة بتجــرد: استضافت المذيعة المصرية بسمة وهبة زميلتها المصرية ياسمين الخطيب، ضمن برنامجها الرمضاني “شيخ الحارة”، وتحدثت عن تفاصيل علاقتها وزواجها وطلاقها من المخرج المصري خالد يوسف.

قالت ياسمين إنها تشعر بالشفقة على البنات اللواتي ظهرن في فيديوهات خالد، لكنها ترفض التعاطف والدفاع عنهن.

وعن تاريخ زواجهما السري، قالت إنها لم تكن متزوجة من خالد في العام 2014 أي حين صوّر الفيديوهات، لكنهما تزوّجا سراً في العام 2017 وانفصلا بعد فترة قليلة، وحكت: “أنا أخطأت وصححت خطأي بالإنفصال”.

وتابعت: “موضوع زواجي من خالد قديم وفيه صورة تسربت ليا معاه وكان لازم أرد، الصورة دي كانت في حفل رأس السنة في الجونة واللي صورها لينا ابنه يوسف. زواجي منه كان لعنة تطاردني. وهذه مرحلة من حياتي لست معتزة بها ولا اتشرف بيها”.

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • خالد يوسف ناعيا حسن نصر الله: رحل سيد المقاومة
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • جرد حساب للعمليات العسكرية في الخرطوم .. معاشيون الجيش يكشفون تفاصيل المعركة