لا حديث على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم إلا عن قائمة أسماء الشخصيات المتورطة بعلاقاتٍ مع تاجر الجنس، الملياردير الأمريكي "جيفري إبستين"، صاحب الجزيرة المشبوهة والمتهم بالاتجار جنسيًا في الأطفال، وفي مقدمتهم عالم الفيزياء الشهير  ستيفن هوكينغ.

اقرأ ايضاًعالم الفيزياء ستيفن هوكينغ ضمن قائمة جرائم إبستين الجنسية

وفي الوقت الذي تضمنت فيه القائمة الصادرة، الأربعاء، نحو 170 اسم، بينهم أمراء وسياسيين ومشاهير، إلا أن اسم عالم الفيزياء البريطاني ستيفن هوكينغ كان الأكثر صدمة بالنسبة للكثير من المتابعين.

ومنذ إصدار الدفعة الأولى من الأسماء المتورطة مع إبستين، امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بالميمات الساخرة من ستيفن هوكينج العاجز عن الحركة بسبب إصابته بالتصلب الجانبي الضموري (ALS) إلا أن مرضه لم يمنعه من الذهاب إلى الجزيرة المشبوهة وممارسة سلوكيات شاذة مع القاصرات هناك.

وكشفت إحدى هذه الوثائق، أن هوكينغ زار جزيرة إبستين الخاصة في البحر الكاريبي ذات مرة لحضور مؤتمر في عام 2006.

وقالت الصحيفة إن هوكينغ حصل على رحلة على غواصة مخصصة، مضيفة أنه كان هو وغيره من الفيزيائيين النظريين يحضرون مؤتمرًا حول الجاذبية في جزيرة قريبة، وهو تجمع موّله إبستين. 

هل تنبأ مسلسل عائلة سيمبسون بذهاب ستيفن هوكينغ إلى جزيرة إبستين

"توقعت عائلة سمبسون" ذهاب ستيفن هوكينج إلى جزيرة جيفري إبستين ????????#جيفري_ابستاين pic.twitter.com/nzwUti3tqe

— وثائق جيفري إبستين (@isrealidead) January 6, 2024

وتزامنًا مع الجدل المُثار حول البروفيسور هوكينج، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم مأخوذ من المسلسل الكرتوني الأمريكي عائلة سيمبسون - The Simpsons.

وزعم متداولو مقطع الفيديو بأن المسلسل الكرتوني الأمريكي الشهير، كان قد تنبأ بذهاب  هوكينج إلى الجزيرة المشبوهة لممارسة شذوذه الجنسي هناك، وبأنه حرص على اصطحاب طفلة معه لهذا الغرض. 

ستيفن هوكينغ ينقذ الفتاة ليزا في مسلسل عائلة سيمبسون

وبالبحث، تبين بأن اللقطة المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي تعود إلى حلقة من مسلسل عائلة سيمبسون المعروضة في عام 1990، باسم "لقد أنقذوا دماغ ليزا".

ويظهر فيها ستيفن هوكينغ في المشهد وهو يبتكر طريقة للطيران بعيدًا بكرسيه المتحرك.

وتدور أحداث الحلقة حول مدينة “سبرينغفيلد” الوهمية، التي اختلف أهلها حول طريقة إدارتها، حيث اختار كل عضو تمرير قوانين يريدها بمفرده دون التشاور مع الآخرين. 

وخلال الحلقة، يتوجه هوكينغ إلى مدينة "سبرينغفيلد" لمعاينة تجربة يوتوبيا مجتمعية أحدثها فرع جمعية منسا (لأصحاب الذكاء العالي) في المدينة، وقادتها مجموعة من المواطنين الذين يعتبرون أنفسهم أكثر ذكاءً من البقية، من بينهم فتاة تُدعى ليزا.

لكن لاحظ هوكينغ عدم الرضا على التجربة، التي تسببت في فوضى بين المواطنين، واشتباك عنيف، قام خلاله بإنقاذ الفتاة ليزا بعد أن طار بكرسيه وأخذها إلى مكان آخر آمن.

ستيفن هوكينغ في مسلسل عائلة سيمبسون

وكانت شخصية هوكينغ قد ظهرت في عدة حلقات من المسلسل الشهير.

وبعد وفاته عام 2018، نشر منتج المسلسل رسمًا يتضمن صورة لهوكينغ من العمل مع تسمية توضيحية تقول "في ذكرى المحبة لستيفن هوكينغ". 
وتُظهر الصورة النسخة المتحركة لعالم الفيزياء النظرية وهو يطير في الهواء على كرسيه المتحرك.

وثائق محاكمة جيفري إبستين 

بدأت القاضية الفيدرالية لوريتا بريسكا في نيويورك، الأربعاء، رفع السرية عن وثائق الدعوة القضائية التي رفعها فيرجينيا جيوفري ضد تاجر الجنس جيفري إبستين، المنتحر في زنزانته في 2019 أثناء محاكمته بقضايا المتاجرة بالجنس مع الأطفال.

وعلى خمس دفعات متتالية، كشفت الوثائق تفاصيل صادمة من القضية التي أثارت زوبعة على مستوى العالم نظرًا لتفاصيلها المقززة، وللأسماء الواردة فيها، والتي تضمن مشاهير من عالم هوليوود وأمراء ورجال السياسية والعلوم.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ستيفن هوكينغ جيفري إبستين التاريخ التشابه الوصف منصات التواصل الاجتماعی مسلسل عائلة سیمبسون عالم الفیزیاء ستیفن هوکینغ جیفری إبستین

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل غرقا داخل نهر النيل بقنا

لقى طفل  مصرعه، اليوم الأربعاء، غرقا فى نهر النيل بقرية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.


تلقي اللواء مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بمصرع طفل يدعي عبد الحفيظ.أ، 14 عاما، نزل للاستحمام فى نهر النيل، وغرق فى قرية جزيرة مطيرة بمركز قوص، جنوب قنا.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات وجاري البحث عن الطفل من قبل قوات الإنقاذ النهري.


 







مقالات مشابهة

  • حل امتحان الفيزياء توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات امتحان الفيزياء علمي
  • محافظ القليوبية من لجان الثانوية العامة: 90% نسبة النجاح في الفيزياء
  • سورية تشارك في الأولمبياد الدولي لجامعة موسكو للفيزياء والتكنولوجيا
  • وزير التعليم وشهادة «كارديف» المشبوهة.. الصمت المريب
  • وزير الصحة يستأنف جولاته الميدانية بزيارة مفاجئة في الإسكندرية
  • إنقاذ سيارة تخص عائلة علقت في صبوخ درة العروس بجدة .. فيديو
  • مصرع طفل غرقا داخل نهر النيل بقنا
  • الفتح متفائل بزيارة بارزاني: ستحل الكثير من الخلافات
  • تقرير امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء لمدارس المتفوقين
  • الإطار الولائي يرحب بزيارة البارزاني إلى بغداد