شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل ريمونتادا تاريخية تقود ناشئات السلة للفوز على الصين بكأس العالم، 02 52 م الأحد 16 يوليو 2023 مصر والصين نجح منخب مصر لكرة السلة تحت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. ريمونتادا تاريخية تقود ناشئات السلة للفوز على الصين بكأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. ريمونتادا تاريخية تقود ناشئات السلة للفوز على...

02:52 م | الأحد 16 يوليو 2023

مصر والصين

نجح منخب مصر لكرة السلة تحت 19 سنة آنسات، في تحقيق فوزه الأول بكأس العالم، بعد عودة رائعة في النتيجة أمام منتخب الصين، وتحول تأخره إلى فوز بنتيجة 60-56.

منتخب مصر للناشئات يحقق فوزا تاريخيا على الصين بكأس العالم

والتقى المنتخب المصري بنظيره الصيني، ظهر اليوم الإثنين، في ثاني مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم لـ كرة السلة المقامة حاليًا في إسبانيا.

ورغم انتهاء الشوط الأول من المباراة بتأخر منتخب مصر بنتيجة 44-20، إلا أنه نجح في العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني بأداء ولا أروع، ليُنهي اللقاء لصالحه بنتيجة 60-56.

مصر تتصدر مجموعتها بكأس العالم لناشئات السلة

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر لـ ناشئات كرة السلة رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، بعد الخسارة أمام التشيك، والفوز على الصين، ليتصدر المجموعة الرابعة في كأس العالم.

وقدمت جنى الألفي لاعبة منتخب مصر، مباراة رائعة أمام الصين، حيث كانت الأعلى في صفوف منتخبنا من حيث الفاعلية بتسجيلها 15 نقطة، فضلًا عن نجاحها في استعادة الكرة 11 مرة.

ويخوض منتخب مصر مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم يوم الثلاثاء المقبل، عندما يواجه نظيره الكندي في الواحدة إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

من سيتوج بالكرة الذهبية في حال فوز إسبانيا بـ”يورو 2024″؟

#سواليف

يتواصل #الجدل حول من يظفر بالكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2024 في ظل تراجع أداء ليونيل #ميسي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالجائزة المرموقة وتألق بعض النجوم الصاعدين

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها، أن النجم الإسباني اليافع #لامين_جمال صاحب الـ16 عاما والمتألق حاليا في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا قد ينافس للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024 بفضل أدائه الاستثنائي هذا الموسم.

وأضافت: “يحتاج نجم برشلونة إلى تقديم أداء استثنائي في نهائي #كأس_أوروبا 2024 (تنتظر إسبانيا الفائز من مواجهة إنجلترا وهولندا)، وربما إلى هدف حاسم مثلما فعل في مواجهة فرنسا بنصف النهائي، أو ربما بعض التمريرات الحاسمة يضيفها إلى الأهداف الثلاثة التي صنعها حتى الآن في البطولة القارية، من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة على الكرة الذهبية”.

مقالات ذات صلة الكانتارا يقترب من العودة لبرشلونة 2024/07/10

وأشارت الصحيفة إلى أن رودري نجم خط وسط مانشستر سيتي وزميل لامين جمال في المنتخب الإسباني قد يكون أيضا من أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في حال تتويج إسبانيا بكأس أوروبا 2024.

وأوضحت “في حال تتويج إسبانيا بلقب كأس أوروبا، فلن تكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يكون فيها الأداء الرائع في مسابقة دولية مع المنتخب كافيا للفوز بالكرة الذهبية”.

وضربت الصحيفة الإسبانية أمثلة على ذلك: “فاز مهاجم منتخب الاتحاد السوفيتي السابق إيغور بيلانوف، بجائزة الكرة الذهبية عام 1986 لأنه سجل أربعة أهداف في كأس العالم 1986 في المكسيك والتي خرج منها منتخبه من دور الـ16”.

وتابعت: “توج الألماني ماتياس سامر بالجائزة عام 1996 تقديرا لمستواه في بطولة أوروبا 1996 في إنجلترا، والتي توج بها، علما بأنه حصد كذلك الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند. وفي 2023، حصل ليونيل ميسي على #الكرة_الذهبية بفضل كأس العالم الاستثنائي الذي حصده مع الأرجنتين في ديسمبر 2022”.

وشددت الصحيفة أنه إذا حصدت إنجلترا لقب “يورو 2024” وهذا السيناريو وارد جدا، فإن النقاش سينتهي بالتأكيد، إذ سيحصل نجم “الأسود الثلاثة” وريال مدريد جود بيلينغهام، على الجائزة، بغض النظر عن الأداء، حيث سيضيف النجم الإنجليزي اللقب القاري إلى لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني اللذين حصدهما في الموسم المنقضي في موسمه الأول مع الريال.

وأكدت “موندو ديبورتيفو”، أنه لا يوجد المزيد من المرشحين من الفرق الأخرى في الأفق للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024، لأن حتى الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تأهل بالفعل مع منتخب بلاده إلى نهائي كوبا أمريكا، لم يكن أداءه مميزا هذا الموسم، كما أن انتقاله للعب مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، يقلل بالفعل من فرصه من أجل الحصول على الكرة الذهبية التاسعة القياسية له بعد فوزه بالكرة الذهبية الأخيرة في عام 2023.

مقالات مشابهة

  • أبطال جدد ونجاح مذهل في الأسبوع الأول بكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • من سيتوج بالكرة الذهبية في حال فوز إسبانيا بـ”يورو 2024″؟
  • منتخب الشباب الوطني لكرة السلة يشارك في بطولة غرب آسيا بالعراق
  • لأول مرة منذ 10 سنوات.. منتخب الشباب اليمني لكرة السلة يشارك في بطولة غرب آسيا بالعراق
  • ميسي يصل للنهائي السابع مع الأرجنتين
  • منتخب إسبانيا يتقدم بثنائية أمام فرنسا بكأس أمم أوروبا
  • صحيفة قطرية: العالم الآن أمام فرصة حقيقية لوقف الحرب في غزة وإطلاق سراح الأسرى
  • انجلترا وهولندا.. أرقام تاريخية قبل موقعة يورو 2024
  • ريمونتادا سياسية.. كيف أخفق اليمين الفرنسي على أبواب قصر ماتينيون؟
  • منتخب السلة يدخل معسكر دبي قبل بطولة «وليام جونز»