«نجح في استفزازانا» من أبرز الإشادات التي نالها الفنان الشاب حسن أبو الروس إشادات عديدة بدوره في مسلسل «حالة خاصة» والذي عرضت منه أول حلقتين الأسبوع الماضي على «watch it»، إذ أن المسلسل مكوّن من 10 حلقات وتعرض حلقتان منه كل يوم أربعاء. 

واقتبس رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبرز الجمل التي جاءت على لسان حسن أبو الروس في مسلسل «حالة خاصة»، كما مازحه أحدهم قائلًا: «مش كفايا الواد عنده توحد بتسرق فكرته كمان»، في إشارة إلى طه دسوقي وما حدث خلال سير أحداث المسلسل.

إشادات الجمهور بأداء أبو الروس

وشارك حسن أبو الروس جمهوره صور من كواليس شخصيته في مسلسل «حالة خاصة» عبر حسابة على «إنستجرام» لتنهال عليه تعليقات الجمهور، وأبرزها: «مبسوط إنهم في المسلسل حشروا الشخصية دي لأنها موجودة في حياتنا الحقيقة وبتنغص علينا حياتنا وبتسرق أفكارنا وكلامها سم زي المسلسل كدة بالظبط»، «شخصية مستفزة أوي بجد، «شخصية حشرية بطريقة مش طبيعية»، «شخصية مستفزة جدًا تحرق الدم وأغلب اللي حوالينا كدة للأسف»، «حسن عبدالروس قدم الشخصية بطريقة رائعة فقد نجح في استفزازانا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hassan Abouelrouss‎‏ (@‏‎hassanabouelrouss‎‏)‎‏

أبطال مسلسل «حالة خاصة»

يشارك في بطولة مسلسل «حالة خاصة » عددًا من نجوم الفن أبرزهم طه دسوقي، وغادة عادل، وأحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبوالروس، ووئام مجدي، وأحمد الأزعر، وعلي السباعي، ولينا إيهاب، والطفل آدم وهدان وأدهم النحاس، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن أبو الروس مسلسل حالة خاصة غادة عادل طه دسوقي حسن أبو الروس حالة خاصة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفنان طارق لطفي مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، مع نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز": "تعاقدت رسميًا على العتاولة 2 وشخصية خضر موجودة بس بشكل مختلف، وسعيد جدًا بثقة الجمهور في فريق العمل، وردود الأفعال الإيجابية والمحفزة على بذل جهد أكبر، الجزء الثاني من مسلسل العتاولة مفاجأة موسم رمضان 2025".

طارق لطفي يحقق نجاحًا فنيًا وجماهيريًا في مسلسل "العتاولة"

جسد الفنان طارق لطفي شخصية "خضر" في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضى، الشقيق الأكبر لأخيه "نصار" الشخصية التي جسدها الفنان أحمد السقا، وهو شخصية غير سوية وتكمن الشر لمن حولها من أجل السيطرة والنفوذ والثراء السريع، بالإضافة إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها بسبب أحداث قاسية تعرض لها في طفولته.

شارك في مسلسل "العتاولة" كل من؛ أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد التاجي، هدى الإتربي، أحمد كشك، مريم محمود الجندي، مصطفى أبو سريع والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

إشادات الجمهور بمسلسل "العتاولة"

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسل "العتاولة" منذ بداية عرض الحلقة الأولى في موسم رمضان، ومن أبرز التعليقات؛ "مسلسل العتاولة حلو أوي، فريق العمل حابب بعضه ومبسوط وهو بيشتغل، مفيش ممثل أو نجم ظاهر علي التاني كل واحد ليه لحظته و ليه منطقته، العتاولة أحسن مسلسل في رمضان، فخور بالكرو كله، باسم سمرة ممتع كالمعتاد، طارق لطفي كل مرة يبهرني ممثل بمعنى الكلمة".

المخرج أحمد خالد موسى يعلن عن جزء ثان لمسلسل "العتاولة"

كشف المخرج أحمد خالد موسى عن استعداده لتقديم جزء ثاني من مسلسل "العتاولة" ليكون عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث نشر بوستر العمل عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله، اول جزء تانى فى حياتى مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو ويلا بينا".

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس