شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المنتجات النفطية تباشر باطلاق خدمة الدفع الالكتروني لاصحاب المولدات، الاقتصاد نيوز بغدادباشرت شركة توزيع المنتجات النفط ية،الاحد ،بأتمتة واعتماد نظام الدفع الالكتروني لأصحاب المولدات الاهلية دون الحاجة .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتجات النفط ية تباشر باطلاق خدمة الدفع الالكتروني لاصحاب المولدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتجات النفطية تباشر باطلاق خدمة الدفع الالكتروني...

الاقتصاد نيوز - بغداد

باشرت شركة توزيع المنتجات النفطية،الاحد ،بأتمتة واعتماد نظام الدفع الالكتروني لأصحاب المولدات الاهلية دون الحاجة الى المعاملات الورقية وذلك بالتنسيق مع شركات الدفع الالكتروني المرخصة من قبل البنك المركزي العراقي .

وذكر بيان للشركة تلقته "الاقتصاد نيوز" انه "استناداً الى توجيه رئيس مجلس الوزراء بأهمية اعتماد بوابات الدفع الالكتروني لتقليل التعامل بالنقد، ونظراً للتوجهات الحكومية الرامية في تطوير العمل الإداري بالاعتماد على اتمتة الإجراءات ، وبغية تقديم افضل الخدمات والتقليل من البيروقراطية واعتماد التكنلوجيا الحديثة في دوائر الدولة".

واضاف ان " شركة توزيع المنتجات النفطية باشرت بأتمتة واعتماد نظام الدفع الالكتروني لأصحاب المولدات الاهلية دون الحاجة الى المعاملات الورقية وذلك بالتنسيق مع شركات الدفع الالكتروني المرخصة من قبل البنك المركزي العراقي".

واشار الى ان "المنتجات النفطية اعدت الية دفع الكتروني بالاعتماد على برامج وتطبيقات"، لافتا الى انها "تعمل بواسطة الهاتف النقال يوفر إمكانية التحاسب و إدارة الكشوفات عن طريق أجهزة POS  وكذلك القطع عن بعد".

وبين ان  "الشركة اعتمدت على ادخال معلومات المولدات و مواقعها عبر برنامج الـ GPS  لتقليل الروتين الإداري وتقديم افضل الخدمات لإصحاب المولدات الاهلية".

واكد على ان "شركة توزيع المنتجات النفطية و بالتعاون مع الشركات انفة الذكر باشرت بإعتماد اليات دفع الكتروني في محطات تعبئة الوقود لتقليل من التعامل النقدي و تسهيل الإجراءات على المواطنين من خلال استخدام احدث التقنيات في مجال الدفع الالكتروني وستشهد الشركة المباشرة عن قريب بمشاريع مشابهة لادارة نشاطاتها الاخرى".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر

تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في واقعة مصرع عامل بحادث مروع في مدينة نصر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بقيام قائد سيارة نقل بالاصطدام بأحد اللوادر التابعة لإحدى شركات المقاولات، من الخلف حال توقف اللودر بجانب الطريق بدائرة القسم وكذا الاصطدام بعامل، توفي متأثراً بإصابته، وفر هارباً تاركاً السيارة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط قائد السيارة، مقيم بمحافظة الفيوم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية ضبطه من الأهالي.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًحادث مروع.. مصرع شابين دهستهما سيارة فارهة بالتجمع

«جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام

مقالات مشابهة

  • النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر
  • شركة “كي” سوق العمل العراقي يشجع على تطوير الدفع الالكتروني
  • بنك مسقط يوفر خدمة "Apple Pay" للدفع الإلكتروني
  • إسرائيل تباشر بفرض حصار بري وجوي غير معلن على لبنان
  • “هيئة النقل” تعتمد الشروط والإجراءات لتأهيل واعتماد مراكز التدريب والاختبار للسائقين
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • كوادر ميناء الفاو الكبير تباشر بأعمال تنظيف الارصفه بعد اكمال جميع فقرات العمل
  • اختراق موقع الشرقية من قبل جهة تسمى” فريق فاطميون الالكتروني”
  • الأولى "تمريض" لـ"البوابة نيوز": شرف لنا خدمة أبطال القوات المسلحة
  • للاستعلام عن المخالفات المرورية.. الخطوات وطرق الدفع