شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن محطة توليد الكهرباء تصدر بياناً بشأن تشغيل المولد الرابع، محطة توليد الكهرباء تقول إنها جاهزة لتشغيل المولد الرابع رام الله دنيا الوطنأكدت محطة توليد كهرباء غزة اليوم الأحد جاهزيتها لتشغيل مولداتها .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محطة توليد الكهرباء تصدر بياناً بشأن تشغيل المولد الرابع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محطة توليد الكهرباء تصدر بياناً بشأن تشغيل المولد...
محطة توليد الكهرباء تقول إنها جاهزة لتشغيل المولد الرابع رام الله - دنيا الوطنأكدت محطة توليد كهرباء غزة اليوم الأحد جاهزيتها لتشغيل مولداتها الأربعة والعمل بكامل طاقتها الإنتاجية، وفق الآلية التي تقرها سلطة الطاقة وشركة توزيع الكهرباء، ووفقاً لتوفر الوقود اللازم لتشغيلها للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل موجه الحر الشديدة التي تجتاح المنطقة والعالم.

وأوضح صايل أن المحطة جاهزة على الدوام للعمل من الناحية الفنية لتشغيل المولد الرابع وذلك بتعاون وثيق والتنسيق الكامل مع سلطة الطاقة وشركة توزيع الكهرباء.

وكانت سلطة الطاقة في غزة، عقبت على أزمة الكهرباء التي يعاني منها القطاع في الفترة الحالية، والتي تؤثر على جدول التوزيع بشكل لافت. وقال رئيس سلطة الطاقة بغزة، جلال إسماعيل إن العجز في كميات الطاقة المتوفر بالإضافة لموجة الحر الشديد الحالية أدت لوجود الأزمة. ولفت إسماعيل في حديث لإذاعة (صوت الوطن) إن كميات الطاقة المتوفرة حالياً لا تسد حاجة المواطنين من الطلب مع موجة الحر. وحول تشغيل المولد الرابع في محطة التوليد، قال إسماعيل إن "تشغيل المولد لن يسد العجز في كميات الطاقة، لأنه سيوفر 20 ميجا وات وهي كمية قليلة قياساً بالطلب". وأوضح أن "محطة التوليد حالياً تعمل بـ 3 مولدات، في حين أن المولد الرابع لا يعمل بسبب سياسة اراحة المولدات بالتناوب حتى يتم الحفاظ عليها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حماس" تصدر بيانا بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل

الرؤية- غرفة الأخبار

نشرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بيانا عقب تنفيذ إيران هجوما صاروخيا على إسرائيل.

وقال "حماس": "نبارك عملية إطلاق الصواريخ البطولية التي ينفّذها حرس الثورة الإسلامية في إيران، على مناطق واسعة من أراضينا المحتلة، رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعوب المنطقة، وانتقاماً لدماء شهداء أمتنا الأبطال؛ الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، والشهيد سماحة السيّد حسن نصر الله، والشهيد اللواء عبَّاس نيلفوروشان".

وأضاف البيان: "نؤكّد أنَّ هذا الرَّد الإيراني المشرّف هو رسالة قويّة للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية، على طريق ردعهم وكبح جماح إرهابهم، فقد تجاوزت جرائمهم وغطرستهم وانتهاكاتهم للقوانين الدولية والأعراف الإنسانية كلّ الحدود".

ودعت حماس "كافة الدول والشعوب والأحزاب وكل قوى أمّتنا العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً، والتصدّي للجرائم الصهيونية والمشروع الصهيوني العدواني التوسعي، الذي يستهدف الجميع، والعمل بكافة السبل لتحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال الفاشي".

مقالات مشابهة

  • التخطيط تصدر بيانا بشأن تطورات الناتج المحلي الإجمالي لمصر
  • وزير الكهرباء يبحث مع سيمنس الشراكة فى مجال توليد الطاقة
  • توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في أميركا يرتفع 36%
  • وزير الكهرباء يبحث إمكانية تشغيل محطات التوليد الغازية بنظام H2COFIRING
  • شرطة الجزائر العاصمة تصدر بيانا هاما قبل مواجهة إتحاد العاصمة و إتحاد بسكرة
  • "حماس" تصدر بيانا بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • رسميا.. إغلاق آخر محطات توليد الكهرباء بالفحم في بريطانيا
  • إغلاق آخر محطات توليد الكهرباء بالفحم في بريطانيا.. رسميًا
  • مزيج توليد الكهرباء في الخليج العربي.. كيف تغيّرت الخريطة خلال 2023؟
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9