شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الرئيس تبون يجري مع أمير قطر جلسة مباحثات رسمية، عقد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري.وافادت .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس تبون يجري مع أمير قطر جلسة مباحثات رسمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس تبون يجري مع أمير قطر جلسة مباحثات رسمية
عقد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري.

وافادت وكالة الأنباء القطرية، أن في بداية الجلسة، رحب أمير قطر بالرئيس تبون والوفد المرافق. متمنيا لهم طيب الإقامة، وللعلاقات الأخوية المزيد من التطور والنماء في مختلف المجالات. بما يحقق التطلعات المشتركة للشعبين الشقيقين.

ومن جانبه أعرب الرئيس تبون عن شكره لأمير قطر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. متطلعا فخامته إلى أن تسهم المباحثات مع سموه في تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الأخوية بين قطر والجزائر. حسب المصدر ذاته.

وجرى خلال الجلسة بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها على مختلف الصعد خاصة الاقتصاد. والتجارة، والصناعة، والطاقة والتكنولوجيا. بالإضافة إلى مناقشة أبرز القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية.

كما حضر الجلسة من الجانب القطري، الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، والشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة. ومحمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وسلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، وعدد من كبار المسؤولين.

ومن الجانب الجزائري أحمد عطاف وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، ولعزيز فايد وزير المالية. ومحمد عرقاب وزير الطاقة والمناجم. وكريم بيبي تريكي وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية، وعلي عون وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني. والطيب زيتوني وزير التجارة وترقية الصادرات، ولخضر رخروخ وزير الأشغال العمومية والري والمنشآت القاعدية، ومحمد طارق بلعريبي وزير السكن والعمران والمدينة. وعدد من كبار المسؤولين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

الرئيس تبون يجري مع أمير قطر جلسة مباحثات رسمية النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يصل العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية

أنقرة : واس

بتوجيه من القيادة – حفظها الله – وصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، والوفد المرافق له، اليوم، العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار إيسنبوغا الدولي بأنقرة معالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

وسيعقد سموه خلال الزيارة عددًا من اللقاءات؛ لبحث العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يصل العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية
  • بدء جلسة لجنة المال بحضور وزير الصحة
  • وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي لشئون العمليات
  • نتنياهو يجري مباحثات مع قيادة الجيش بشأن انتهاء عملية رفح الفلسطينية
  • مباحثات عمانية صومالية في الأوقاف والشؤون الدينية
  • وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي
  • المشاط تعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس البنك الدولي لشئون العمليات
  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون